Sat. Apr 27th, 2024

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث برنامج التدريب على نظام إدارة التعليم الإلكتروني منصة مدرستي عن ب عد للعام الدراسي الجديد 1441 1442هـ بهدف تدريب كوادرها من شاغلي. احتفاء الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بإدارة نشاط الطالبات باليوم الوطني 90 تحت شعار همة حتى القمة تخللها عروض مرئية.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة

تشكر ادارة التجهيزات المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمكة إدارة ومنسوبي مدرسة اليمامة المتوسطة بمكتب التعليم بشمال مكة على جهودهم في إبراز واظهارالمدرسة بأبهى صورة وتوفير بيئة مدرسية محفزة وذلك من خلال معالجة.

شعار الاداره العامه للتعليم بمكه. تقد م الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف دورة بعنوان كيف تختار تخصصك بعد الثانوية انطلاقا من مسؤوليتها تجاه أبنائها الطلاب. عقدت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع ارتقاء بنات ورشة تثقيفية لمنتجات مدرستي الرقمية وذلك بالتعاون مع مركز التميز بالإدارة وبحضور المزيد. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هاتف.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هاتف.

الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة تحقق درع التميز على مستوى المملكة في برنامج تواصل صحيفة وتين الإلكترونية

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعلن أسماء المرشحين بصورة نهائية على وظائفها عاجل الآن

إدارة تعليم مكة Posts Facebook

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

إدارة الاختبارات والقبول

إدارة تعليم مكة Moe Mhc Twitter

إدارة تعليم مكة On Twitter انطلاق ا من الأدوار التكاملية بين تعليم مكة و التجمع الصحي في مكة المكرمة نطلق اليوم سلسلة من المحتوى التعليمي الصحي لبيئة تعليمية صحية مشرقة تعليم آمن ووقفة واحدة

ادارة نشاط الطلاب

By

Leave a Reply