Sun. Apr 28th, 2024

توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. مكتب التعليم بالمخواة 2 نطاق العمل دليل التخطيط التربوي منظومة قيادة الأداء الإشرافي 6 3 الوثائق ذات العلاقة.

بالأسماء إدارة تعليم المخواة توجه 32 معلما جديدا لمدارسهم صحيفة صراحة الالكترونية

نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار وزارة التعليم 1442 ففي إطار ما تقوم به المملكة العربية السعودية من مجهودات واضحة نجد أنها تسعى خلال رؤيتها لـ2030م إلى تقديم كافة وسائل الدعم لجميع القطاعات.

شعار التعليم بالمخواة. لقد تمكنت زارة التربية والتعليم الس ع ودية من اتخاذ تصميم شعار ي عبر فعلي ا عن رؤيتها نحو المستقبل وما ترنو إليه الوزارة من طموح جامحة في تطوير قطاع التعليم ومن هذه السمات توضيح. المخواة أو محافظة المخواة تتخذ موقعا متميزا إذ تقع على هضبة ملتقى الأودية وهي حاضرة الشطر تهامة من منطقة الباحة وتزخر بالعديد من الأماكن الأثرية من قرى شهيرة ذات تاريخ عريق حصون و وقلاع ومنها قرية ذي عين وقرية عشم. تحميل شعار وزارة التعليم مع الرؤية 2030 الرسمي عالي الجودة png شعارات السعودية الرسمية.

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيق الكثير من الأهداف وذلك بغرض تحقيق رؤيتها لعام 2030 لذلك فهي دائما ما تحرص على تقديم الدعم إلى جميع القطاعات والمؤسسات داخل المملكة بهدف الارتقاء بتلك. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. شعار وزارة التعليم بدون خلفية بيضاء.

تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva. رعى سعادة مدير التعليم بالمخواة الدكتور علي الجالوق لقاء القيادات بتعليم المخواة الذي أقيم تحت عنوان دور القيادات في تحسين ودعم نواتج التعلم وذلك بحضور أكثر من ٣٠٠ من القيادات المدرسية والمشرفين والقيادات.

إدارة التعليم بمحافظة المخواة

إدارة التعليم بمحافظة المخواة

المخواة الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

الصفحة الرئيسية

تعليم المخواة ي حدد مواعيد الدوام الصيفي أضواء الوطن

مكتب تعليم المخواة للبنات يعقد لقاء نواتج التعلم أولا

تعليم المخواة يحتفي بأكثر من ٣٥٠٠ معلم ومعلمة عبر فعاليات منوعة أضواء الوطن

تعليم المخواة يعلن وظائف شاغرة للرجال على بند المستخدمين وبند الأجور الشامل ٢٤

By

Leave a Reply