Sat. Apr 27th, 2024

وزارة التربية والتعليم والمعارف ولاية نهر النيل. مؤتمر ثورة ديسمبر للنهوض بالتعليم تعلن وزارة التربية والتعليم عن قيام مؤتمر ثورة ديسمبر للنهوض بالتعليم وذلك بقاعة امتحانات جامعة الخرطوم في يومي السبت والأحد 15 16 أغسطس 2020 يهدف المؤتمر الى التالي اتاحة فرص حوارات.

إذاعــة ولاية النيــل الأبيــض Fm 98 Am1584 Posts Facebook

تقع كلية النيل الأبيض للعلوم والتكنولوجيا في مدينة كوستى بولاية النيل الأبيض التي تبعد عن مدينة الخرطوم حوالي 320كلم جنوبا هذه المدينة الآن معبر رئيسي لدولة جنوب السودان الوليدة وكذلك ميناء نهري هام يربط دولة.

شعار التعليم بولاية النيل الابيض. تحدها شمالا ولاية الخرطوم وغربا ولاية شمال كردفان ومن الجنوب الغربي ولاية جنوب كردفان وولاية. ولاية النيل الابيض بوابة حكومة ولاية النيل الابيض من اجل عكس أنشطة بمختلف الوزارات والمحليات والقطاعات تواصل معنا. تقع ولاية النيل الأبيض في الجزء الجنوبي من السودان بخريطته الجديدة بين خطي عرض 12 13 30 درجة شمالا وخطي طول 31 33 30 درجة شرقا.

جاءت تحت شعار فلتدم أنت أيها الوطن انطلقت بولاية النيل الأبيض في يوم 8 يناير 2017 فعاليات الدورة المدرسية القومية رقم 26 بمشاركة جميع ولايات السودان في عدد من المناشط تنوعت بين الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية. تقع ولاية النيل الأبيض في جنوب السودان بخريطته الجديدة بين خطي عرض 12 13. بولاية جنوب دارفور تلقيت فيها دراستي الأولية حيث درست بمدرسة الضعين الأولية ثم مدرسة الضعين.

تشريعي النيل الأبيض يجيز الأوامر المحلية للمحليات

حال التعليم في النيل الأبيض بائس وطارد سودافاكس

التربية النيل الأبيض تبحث تهيئة مراكز إمتحانات شهادة الأساس عين السودان

ولاية النيل الأبيض إيقاف استقطاعات مرتبات المعلمين شبكة السودان اليوم Sudan2day

إعفاء ٤٣٢ معلما من وظائف إدارية عليا بالنيل الأبيض الشاهد

الاتحاد العام لطلاب ولاية النيل الابيض الصفحة الرئيسية فيسبوك

إعفاء 432 معلما يشغلون وظائف عليا في ولاية النيل الأبيض صحيفة الراكوبة

اعفاء 432 معلما بولاية النيل الأبيض صحيفة الوطن الإلكترونية

By

Leave a Reply