Sun. Apr 28th, 2024

بما يحقق الاستفادة القصوى من التقنيات والتجهيزات والمستجدات في الميدان التربوي. دشن مدير التعليم د.

تعليم الخرج يدشن فعاليات جائزة المبتكرات العلمية للعام1437 1438 صحيفة قضايا

تحت شعار صحتي في رياضتي وذلك تحت الرعاية المباشرة لمدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي وبحضور رئيسة قسم نشاط.

شعار التميز في تعليم الخرج. تلتها كلمة الدكتورة نورة الشلوي تحدثت عن القفزات التي يعيشها مركز التميز المؤسسي في تعليم الخرج والحراك الثقافي للتميز بين منسوبي المجتمع التعليمي وأضافت أن رحلة التميز التي يسير عليها مركز التميز المؤسسي رحلة نوعية. تحت شعار صحتي في رياضتي وذلك تحت الرعاية المباشرة لمدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي وبحضور رئيسة قسم نشاط. نفذت إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة بإدارة الإعلام والاتصال اللقاء الرابع للمنسقات الإعلاميات تحت شعار الجودة في الإعلام سعيا لتجويد العمل وتحقيقا.

إدارة التعليم بمحافظة الخرج هاتف 2220 544 11 00966 فاكس. خالد بن عبدالله العتيبي اليوم الخميس الشعار الجديد لإدارة تعليم الخرج بحضور عدد من القيادات التعليمية في حفل تكريم المتقاعدين وذلك على مسرح الأمير عبدالرحمن بن ناصر بمقر الإدارة. 2222 544 11 00966.

تعليم الخرج يقيم لقاء الإعلام الرابع تحت شعار الجودة في الإعلام. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. أفتتحت أمس فعالية مهرجان التميز المقام في ثمان مدارس تابعة لأندية الحي لتعليم الخرج للبنات.

إدارة التعليم بمحافظة الخرج هاتف 2220 544 11 00966 فاكس. احتفلت إدارة تعليم الخرج اليوم الأحد الموافق 17 7 1440هـ بتكريم المرشحات والفائزات بجائزة التميز المؤسسي وذلك بحضور كل من الأستاذة سماح بنت مبارك آل ذيبان مساعدة المدير للشؤون التعليمية والأستاذة هدى حبيب رئيسة قسم. أفتتحت أمس فعالية مهرجان التميز المقام في ثمان مدارس تابعة لأندية الحي لتعليم الخرج للبنات.

2222 544 11 00966. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. تعليم الخرج يخصص 100 ألف ريال لجوائز مسابقة مدرستي الرقمية خصصت إدارة التعليم بمحافظة الخرج جوائز تصل قيمتها إلى 100الف ريال للفائزين في مسابقة مدرستي الرقمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

انطلاق أعمال مركز التميز المؤسسي في تعليم الخرج صحيفة التعليم الإلكترونية

تعليم الخرج ي فع ل يوم الجودة العالمي تحت شعار الجودة إلتزام وعزم واتقان وحزم صحيفة يمامة الإلكترونية

مركز التميز المؤسسي بتعليم الخرج يقدم حزمة من البرامج التدريبية صحيفة نبأ

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

تعليم الخرج يطلق مهرجان تميز خلال إجازة منتصف العام الدراسي صحيفة واصل الإلكترونية

تعليم الخرج يدعو منسوبيه للمشاركة في مسابقة مدرستي الرقمية صحيفة تواتر الالكترونيه

إدارة التعليم بمحافظة الخرج

By

Leave a Reply