Sun. Apr 28th, 2024

تعتبر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي إحدى الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وتهدف إلى تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال. الهوية الرسمية للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي تدعم الهوية الجديدة للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي هدفنا المتمثل في الريادة محليا واقليميا و عالميا في مجالنا.

نبذة عن الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي Saudi Physical Therapy Association Spta

وفي حالة مخالفة ماسبق فإن للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ممثلة في الادارة.

شعار الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بالقصيم. هذا الشعار علامة مسجلة لدى جامعة الملك سعود وتملكها الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ولا يحق لاي. يستند إنشاء الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي وفقا للقواعد المنظمة للجمعيات العلمية في الجامعات السعودية الصادر بقرار مجلس التعليم العالي رقم 10 15 1420 بجلسته الخامسة عشرة المعقودة بتاريخ 1420 2 1هـ المتوج بموافقة. الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ليست مسؤولية عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع ترتبط بها كمواقع التواصل الاجتماعي مثلا أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع.

تقيم الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي سبتا الملتقى الأول لليوم البحثي الذي يشارك فيه نخبة من أخصائي واستشاري العلاج الطبيعي وكذلك أساتذة الجامعات من مختلف جامعات المملكة في مركز الملك سلمان الاجتماعي. يسر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بقيادة رئيس فرع منطقة جازان دعوتكم لحضور فعالية اليوم العالمي للعمود الفقري تحت شعار إحمي ظهرك بتاريخ 2018 10 18 م في الك. وتهدف هذه الجمعية الى نيل الصدارة في مجال العلاج.

وتماشيا مع التطور الحاصل الذى تشهده المملكة ومواكبة رؤية. قسم علوم التأهيل الصحي كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة الملك سعود الرياض المملكة العربية السعودية. الموقع الرسمي للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي spta جمعيه تعمل تحت مضله جامعه الملك سعود.

تعتبر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي إحدى الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وتهدف إلى تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال.

سبتا القصيم Spta Q Spta Q Twitter

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

سبتا القصيم Spta Q On Twitter انطلاقا من رؤية سبتا القصيم لإلهام ودعم الاعضاء وتعزيز اعلى معايير ممارسة العلاج الطبيعي والتعليم والبحث العلمي تدشن سبتا القصيم شعارها Https T Co Smqufvdpcn

S P T A J A Z A N سـ ـبـ ـتـ ـا جـ ـا ز ا ن Spta Jazan Twitter

الرئيسية الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

صحتك في الحج 2

Spta Spta Media Twitter

Media Tweets By Spta Al Jouf Spta Jouf Twitter

By

Leave a Reply