Sat. Apr 27th, 2024

في يوم الاحد 1 ١٢ 2019م عقد الاجتماع الدوري لجمعيات الشرق الأوسط وإفريقيا بعدد٢٦ جمعية وتم مشاركة الجمعية في انتخاب رئيس الاتحاد الدولي للسكري. جدة أكد رئيس الجمعية العلمية السعودية للسكري وإستشاري الغدد الصماء في جامعة الملك عبدالعزيز البروفيسور عبدالرحمن الشيخ إلى إنطلاق الحملة التثقيفية بنبضات الق.

الجمعية العلمية السعودية للسكري تطلق الحملة التوعوية التثقيفية الحياة نبضات صحيفة صدى المواطن

أوضح ذلك رئيس اللجنة ا.

شعار الجمعية العلمية السعودية للسكري. مؤتمر الاتحاد العالمي للسكري بكوريا الجنوبية بمدينة بيسان. خبر news همة حتى القمة. تنظم الجمعية العلمية السعودية للسكري مؤتمر الشرق الأسط الـ 20 للسكري والسمنة الذي يعقد في فندق پارك حياة جدة خلال الفترة من 2 الى 5 مارس 2020 برعاية إقرأ المزيد.

أن تكون الجمعية الخيرية الرائدة في مجال الحد من أنتشار داء السكري وتقديم الرعاية والتوعية والتثقيف الصحي والدعم الاجتماعي والنفسي والمادي والعيني وكذلك دعم الأنشطة العلمية والخيرية وتقديم الدعم الطبي للمحتاجين. منصور نظام الدين نوال مسلم. أكد رئيس الجمعية العلمية السعودية للسكري وإستشاري الغدد الصماء في جامعة الملك عبدالعزيز البروفيسور عبدالرحمن الشيخ إلى إنطلاق الحملة التثقيفية بنبضات القلب للتوعية بأهمية المعدل الطبيعي لنبضات القلب في وطننا.

تنظم الجمعية العلمية السعودية للسكري مؤتمر الشرق الأسط الـ 20 للسكري والسمنة الذي سيعقد في فندق پارك حياة جدة خلال الفترة من 2 الى 5 مارس 2020 برعاية جامعة الملك عبدالعزيز. تنظم الجمعية السعودية لطب الأطفال مؤتمرين أحدهما يناقش المستجدات العلمية والطبية المتعلقة بمرض السكري بنوعيه الأول والثاني والآخر لمثقفي مرضى السكري في نسخته السادسة ويعقدان بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري هذا. أكتوبر 8 2020 0 43 ص.

وأكد رئيس الجمعية الدكتور عبدالله العمير بأن الجمعية السعودية لطب الأطفال قد دأبت على إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات العلمية والتوعوية سنويا وبالتزامن مع مناسبة احتفاء العالم باليوم العالمي للسكري الذي يصادف يوم 14. أوضح ذلك رئيس اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر. تنظم الجمعية العلمية السعودية للسكري مؤتمر الشرق الأسط الـ 20 للسكري والسمنة الذي يعقد في فندق پارك حياة جدة خلال الفترة من 2 الى 5 مارس 2020 برعاية جامعة الملك عبدالعزيز.

الجمعية العلمية السعودية للسكري تطلق الحملة التوعوية التثقيفية الحياة نبضات صحيفة البيان الالكترونية

الجمعية العلمية السعودية للسكري تطلق الحملة التوعوية التثقيفية الحياة نبضات خبر News

كشفت الجمعية العلمية السعودية للسكري عن استطلاع لمرضى السكري من النوع الثاني

الجمعية العلمية السعودية للسكري تطلق الحملة التوعوية التثقيفية الحياة نبضات أقمار نيوز

الجمعية العلمية السعودية للسكري تعقد مؤتمرها السنوي في جدة الساحات العربية

الجمعية العلمية السعودية للسكري On Twitter Close2yourheart Is A Disease Awareness Campaign That Aims To Increase The Knowledge On The Link Between T2d And Cardiovasculardiseases Learn More On Https T Co 9pbtm5dlzn Wdd2018 14nov Worlddiabetesday

جمعية السكري السعودية الخيرية

Saudi Diabetes Society Home Facebook

By

Leave a Reply