Sun. Apr 28th, 2024

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان هاتف 0173228767 0173212353 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية. الشؤون المدرسية بتعليم جازان تناقش الخدمات.

مساعدة مدير تعليم جازان تدشن برناج الإثراء الصيفي للطالبات الموهوبات 2019

من جانبها بي نت مديرة إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جازان سلمى رفاعي أن الحملة بدأت على مستوى الإدارة العامة حيث ستنفذ في قاعة القيادات للبنين وفي مقر العلاقات العامة للبنات مضيفة أن الوحدات الصحية بمكاتب.

شعار الشؤون المدرسية والصحية بتعليم جيزان. دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي اليوم الاثنين حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية والتي تأتي بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة وذلك بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان. استفسار شكوى اقتراح لقاء بلاغ استشارة الرجاء التقديم عبر. لبدء عام دراسي في بيئة تعليمية وتربوية مناسبة عقد المساعد للشؤون المدرسية بتعليم جازان الأستاذ علي السهلي يوم أمس اجتماعا مع إدارة خدمات.

ضمن برامج التوعية والتثقيف الصحي تقيم إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جازان معرضا للصحة المدرسية في هايبر بنده أحد المسارحة وتبدأ فعالياته من يوم غدا الأحد الموافق 27 6 1438هـ ويستمر الى يوم الخميس الموافق 2 7 1438هـ. وأوضح مدير الصحة المدرسية بتعليم جازان إبراهيم عقيلي إلى أن ورشة العمل تستعرض مناقشة 15 ورقة عمل يقدمها عدد من مشرفي ومشرفات الصحة المدرسية في إدارات التعليم حيث يناقش في اليوم الأول بعد افتتاح فعاليات الورش مناقشة 8. جازان المختصر الاخبارية دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي اليوم الاثنين حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية والتي تأتي بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة.

تعليم جازان يستضيف ورشة حوسبة الصحة المدرسية صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية

تعليم جازان ينظم برنامج ا صحي ا تحت شعار أمشي لصحتي صحيفة عين الوطن

تعليم جازان يستضيف ورشة حوسبة الصحة المدرسية غدا صحيفة العارضة الإلكترونية

تعليم جازان يقر عددا من اللجان والإجراءات لتفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بعد

تعليم جازان ينظم برنامج ا صحي ا تحت شعار أمشي لصحتي

تعليم جازان يطلق مبادرة دليلك نحو منصة مدرستي صحيفة عين الوطن

الأخبار التعـــــــــلـيــــــم إشراقة وطن

عام تعليم المدينة المنورة يواصل اتخاذ إجراءاته الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وكالة الأنباء السعودية

By

Leave a Reply