Fri. Apr 26th, 2024

البيانات الأساسية لشركة الشركة الكيميائية السعودية القابضة 2230 مثل أعضاء مجلس الإدارة هيكل الملكية استثمارات الشركة بالاضافة لمعلومات الاتصال معلومات مباشر. الشركة الكيميائية للإستثمار التجاري المحدودة ونشاطها يتركز في تجارة الجملة والتجزئة في الأدوية والمواد الطبية والآلات والمعدات الطبية وإدارة وتشغيل الصيدليات الأهلية والحكومية في المملكة.

الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري الاقتصادي

الشركة الكيميائية السعودية المحدودة هي الشركة الرائدة في مجال المتفجرات المدنية والعسكرية ولدى الشركة ثلاثة مصانع الرياض وجدة ومنطقة الحدود الشمالية بالإضافة إلى العديد من مواقع التوزيع المنتشرة في أنحاء مختلفة.

شعار الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري المحدوده بالمملكه العربيه السعوديه. شركة ذات مسؤولية محدودة تعمل في المجال التجارة خصوصا الصحية ومايعادلها. الشركة السعودية لخدمات الفحص الصناعي مطابقة شركة الزيت العربية السعودية أرامكو شركة صدارة للكيميائيات صدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك الشركة السعودية للحديد والصلب حديد. أوصى مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية اليوم بتحويل نشاط قطاع المتفجرات ونقله إلى شركتها التابعة الشركة الكيميائية السعودية المحدودة مملوكة لها بنسبة 100 بهدف تقليل مخاطر هذا القطاع على الشركة المساهمة وحصرها.

عنوان الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري المحدودة 2922 الأحساء 7544 الرياض 12831 2922 المملكة العربية السعودية. أنهت الشركة الكيميائية السعودية مؤخرا مشروع التحول الطموح والخاص بالشركة القابضة والذي يهدف إلى الاستفادة القصوى من التكامل بين الشركات التابعة لها وذلك لتوفير الحلول ورفع مستوى جودة المنتجات والخدمات المقدمة. ويرتبط بهذه الوحدة الشركة السعودية العالمية للتجارة المحدودة سیتکو فارما وشركة آجا للصناعات الدوائية آجا فارما والشركة الكيميائية للاستثمار التجاري المحدودة.

تعلن الشركة الكيميائية السعودية أنه في يوم الأربعاء 25 5 1430 الموافق 20 5 2009 أن الشركة التابعة سيتكو فارما قد أتمت صفقة شراء 50 من حصص ملكية شراء الدواء الطبية المحدودة مقابل 235 مليون ريال التي تم الإعلان عنها مسبقا.

الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري الاقتصادي

Riyadh Saudi Chemical Holding Company Al Malaz

الأسهم السعودية تتراجع 1 37 نهاية الأسبوع وتغلق عند 6089 نقطة صحيفة الاقتصادية

الخليج للتدريب توقع مذكرة تفاهم ملزمة للاستحواذ على 60 من حصص ملكية مدارس الرقي الأهلية بقيمة 12 8 مليون ريال

الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري الاقتصادي

الشركة الكيميائية للاستثمار التجاري الاقتصادي

Taqnia

الكيميائية السعودية توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع صندوق الاستثمار المباشر الروسي لتوفير لقاح كورونا في المملكة

By

Leave a Reply