Sun. Apr 28th, 2024

Sa udi patient safety center spsc established in 2017 is the first of its kind in the whole region and fulfills one of the in itiatives of the national transformation vision 2030. جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وقراءة وكاتبة.

المركز السعودي لسلامة المرضى يطلق خدمة لسلامة المتبرعين بالدم صحيفة الكسر الإلكترونية

المركز السعودي لسلامة المرضى هو مركز مسؤول عن تحسين الرعاية الصحية في السعودية ويمثل المرجعية الأساسية في جميع ما يتعلق بسلامة المرضى وما يتعلق بالحد من الأخطاء الطبية تم إنشاؤه عام 2017 بمبادرة من وزارة الصحة.

شعار المركز السعودي لسلامة المرضى. يشارك المركز السعودي لسلامة المرضى بالمؤتمر السعودي للمحاكاة الصحية 2018م تحت شعار المحاكاة مساندة التحول في الرعاية الصحية ٢٠١٨ الذي تنظمه وزارة الصحة برعاية وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة خلال الفترة. يعلن المركز السعودي لسلامة المرضى عن توفر الفرص الوظيفية التالية. يقر المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية وشركاؤه بالشعور المتنامي حول المطالب الملحة لتعزيز وتحسين جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

يعمل المركز السعودي لسلامة المرضى كخبير رئيسي في استراتيجية سلامة المرضى الوطنية مع التركيز على إعطاء صوت للمجتمع ومقدمي الرعاية الصحية. يطلق المركز السعودي لسلامة المرضى مساء اليوم سلسلة من الحملات التوعوية لـ ضيوف الرحمن تحت شعار حج آمن وصحي في مواقع مختلفة في مكة المكرمة الحج حج بصحة. أطلق المركز السعودي لسلامة المرضى دليل التخطيط لضمان استمرارية أعمال الرعاية الصحية حيث يركز هذا الدليل الى التوجيهات الواجب اتخاذها لضمان استمرارية خدمات منشئات الرعاية الصحية وتقليل تأثير الحوادث العرضية.

المركز السعودي لسلامة المرضى 2020 جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية. Saudi central board for accreditation of healthcare institutions. تم اطلاق منصة محاكاة مجانية من قبل شركة bodyinteract وبمشاركة من المركز السعودي لسلامة المرضى وعدد من الخبراء العالمين في هذا لمجال وتهدف المنصة إلى تطوير تدريب مقدمي الرعاية الصحية من خلال المحاكاة الافتراضية حول كيفية.

Spsc المركز السعودي لسلامة المرضى Photos Facebook

المركز السعودي لسلامة المرضى يعلن عن آلية التبليغ عن الأخطاء الطبية صحيفة هتون الإلكترونية

المركز السعودي لسلامة المرضى يعلن عن آلية التبليغ عن الأخطاء الطبية صحيفة الديار الإلكترونية

المركز السعودي لسلامة المرضى

المركز السعودي لسلامة المرضى يشارك توعويا في دوري المحترفين

المركز السعودي لسلامة المرضى

Spsc

عن المركز السعودي لسلامة المرضى

By

Leave a Reply