Sat. Apr 27th, 2024

عميد المركز يزور معهد تعليم العربية. المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات و المؤثرات العقلية حصين يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للوقاية من المخدرات بمستشفى الملك خالد الجامعي ــ جامعة الملك سعود.

مركز حصين Haseencenter Twitter

استمرارا لدور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممث لة في المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية حصين وبناءا على توجيه معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور احمد بن سالم العامري.

شعار المركز السعودي للوقاية من المؤثرات العقلية. نيابة عن أمير منطقة جازان دشن وكيل الإمارة الدكتور سعد بن مقرن المقرن المؤتمر الدولي الثاني لمركز أبحاث المؤثرات العقلية الوقاية من الإدمان مستجدات الأبحاث والبرامج المبتكرة وذلك صباح أمس بمقر الإدارة العليا. شارك مركز أبحاث المؤثرات العقلية سارك بجامعة جازان بورقة علمية عن تجربة الجامعة في تثقيف الأقران للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية بملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية والذي نظمه. اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هي هيئة حكومية سعودية أنشئت في عام 1427هـ الموافق لعام 2006 يرئسها وزير الداخلية وتتكون من عضوية الرئيس العام لرعاية الشباب ووزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ووزير.

يعتزم المركز السعودي لدراسات و أبحاث الوقاية من المخدرات و المؤثرات العقلية حصين إقامة برنامج تثقيفي يهدف إلى توعية الطالبات بأضرار المخدرات في يوم الاثنين الموافق 1437 6 16 هـ و سيكون من الساعة 10 إلى 12 صباحا في القاعة. نظم المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية حصين بالشراكة مع عمادة القبول والتسجيل بالجامعة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات البرنامج التدريبي دور المرشدات الأكاديميات في وقاية. المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية التعاون مع.

شاركت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في المركز السعودي للوقاية من. مشاركة المركز السعودي للوقاية من. شاركت جامعة جازان ممثلة بمركز أبحاث المؤثرات العقلية سارك في ملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية الذي نظمه المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات حصين بجامعة الإمام محمد.

مشاركة المركز السعودي الوقاية من المخدرات المؤثرات العقلية.

مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض

مركز حصين Haseencenter Twitter

عام نبراس مشروع وطني رائد للوقاية من آفة المخدرات وكالة الأنباء السعودية

المركز السعودي لدراسات وابحاث الوق On Pantone Canvas Gallery

Tamer Fatair On Behance

جامعة المجمعة On Twitter جامعة المجمعة تنفذ برنامجا تثقيفيا بالتعاون مع المركز السعودي للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية حصين Https T Co 8sdwmnqkb0 Https T Co Djpef02mk0

المركز السعودي لدراسات وابحاث الوق On Behance

إطلاق أول دبلوم الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية عالي معتمد على مستوى المملكة مجلة روج روج Rougemagz

By

Leave a Reply