Sat. Apr 27th, 2024

اجتماعات ثنائية بين الجامعات. بدعوة من سعادة مساعد الجراح الملحق الثقافي السعودي في دولة الإمارات شاركت جامعة عجمان في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي عقدته وزارة.

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

المؤتمر الدولي للتعليم العالي ينطلق 10 أبريل في الرياض رواد الأعمال 8 أبريل 2019 الأخبار اضف تعليق تنطلق فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي وذلك يوم10 أبريل الجاري في مركز الريـاض الـدولي للمعارض والمؤتمرات.

شعار المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2018. اخبار التعليم إنطلاق المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الثامنة 2019 11 04 2019 4 04 ص برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين تحت عنوان تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير. المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة ١٠ ١٣ ابريل ٢٠١٩ م ٥ ٨ شعبان ١٤٤٠ هـ. جامعة عجمان تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي بالرياض.

ويهدف المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي إلى أن يكون واحدا من أبرز الأحداث الدولية المتخصصة التي تجمع بين مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والدولية في المملكة بما يصنع إطارا مثاليا للتواصل وتبادل. يتطلع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي إلى أن يكون واحدا من أكبر الأحداث الدولية المتخصصة في تقديم مؤسسات ومنظمات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية وأ ن ي وج د التواصل بين المؤسسات الرائدة في مجال. الـمـعـرض الـدولـي لـلـتـعـلـيـم الـعـالـي اكـسـبـو تـونـس 2020 ينظمه اتحاد الجامعات الدولي الحدث الأضخم في تونس سينعقد بتاريخ 19 إلى 20 آذار مارس 2020 فندق آلايكو تونس محاور المعرض.

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم. والإغلاق والأسئلة الأكثر شيوعا نرجو زيارة موقع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي. المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة ١٠ ١ ١ ابريل ٢٠١٩ م ٥ ٦ شعبان ١٤٤٠ هـ برنامج المؤتمر.

شكرا لزيارتكم للموقع الالكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي ونرحب بأسئلتكم واستفساراتكم التي سوف تجد اهتماما من إدارة الموقع كما نتطلع إلى بناء علاقة ثقة متبادلة معكم وتعزيز أواصر الاتصال لتلبية.

معرض المؤتمر الدولي للتعليم

معرض التعليم العالي Iechesa Twitter

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم الرقمي اكسبو تونس 2020 Iuu

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بوابة تكنولوجيا التعليم

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

معرض التعليم العالي Iechesa Twitter

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

By

Leave a Reply