Sun. Apr 28th, 2024

قام المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء sesp بزيارة لمحطات تحليه الشقيق وعقد اجتماع مع المسئولين بالمحطة وعلى رأس سعادة مدير محطات تحلية الشقيق المهندس موسى بن حسن معبر ويعد هذا المعهد من المهتمين بتقديم البرامج. تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف أعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء sesp عن فتح باب التسجيل على مجموعة الفرص التدريبية الممنوحة للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة وما فوقها من خريجي كليات التقنية.

المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء يعلن تدريب منتهي بالتوظيف بشركة السويدي وظيفة الآن

أعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء بالمنطقة الشرقية الجعيمة عن توفر تدريب منتهي بالتوظيف للرجال للعمل بالقطاع الخاص من خلال برنامج تدريب كات انترناشيونال ليمتد لحملة الثانوية العامة علوم طبيعية.

شعار المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء. وأضاف المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء أن البرنامج يبدأ في 7 أبريل المقبل ومدة التدريب تبلغ 24 شهر ا وأن هناك مميزات عديدة للمقبولين تتضمن راتب ا بـ4 آلاف ريال أثناء فترة التدريب وعقد عمل بعد التخر ج لمدة. أعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء بالتعاون مع مجموعة العجيمي بدء التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف وسيكون التدريب في مقر المعهد بالمنطقة الشرقية بالجعيمة لحملة الثانوية العامة فما فوق وبراتب. أعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء ممثلا بشركة السويدي عن وجود عدد من الفرص التدريبية المنتهية بالتوظيف بمواقع الشركة المختلفة مع العلم بأن التدريب سيكون بمقر المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء sesp.

أكد معالي الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء يمضي قدما في تطوير المعارف والمهارات التقنية واللغوية للقوى العاملة السعودية بغرض توطين الوظائف.

ملتقى التأهيل و التوظيف السعودي المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء Sesp يعلن عن فرص تدريب منتهي بالتوظيف بشركة السويدي

المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء يوقع مذكرة تفاهم مع جنرال إلكتريك

أمير جازان يفتتح المعهد التقني لخدمات الكهرباء ببيش المدينة

يعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء عن تدريب مبتدئ بالتوظيف

برنامج ابن البلد الحلقة الحاديه عشر المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء Youtube

المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء التسجيل في برنامج كات التدريبي المنتهي بالتوظيف نجوم مصرية

أمير منطقة جازان يفتتح المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء في بيش معلومات مباشر

المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء يعلن عن تدريب مبتدئ بالتوظيف الشامل ٢٤

By

Leave a Reply