Sun. Apr 28th, 2024

عقدت الهيئة العامة للأوقاف اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارتها برئاسة وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف الدكتور علي بن ناصر الغفيص حيث تم مناقشة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول. ٢٣٤ ٥٦٩ تسجيل إعجاب يتحدث ٢٢ ٠٠٧ عن هذا كان ٢٠ هنا.

Arabic Logo In 2020 Logo Design Arabic Design Logos

الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية حكومة الوفاق الوطني طرابلس.

شعار الهيئة العامة للاوقاف الجديد. أطلقت الهيئة العامة للأوقاف منصة وقفي كإحدى مبادرات التحول الرقمي للهيئة لتفعيل المشاركة المجتمعية في دعم الأوقاف والقطاع غير الربحي وتوفير خيارات دفع إلكترونية آمنة عبر المنصة وتمكن. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية. الهيئة العامة للأوقاف هيئة عامة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تتمتع بالاستقلال المالي والإداري وترتبط برئيس مجلس الوزراء وتباشر المهمات والاختصاصات المنوطة بها بمقتضى هذا النظام ويكون مقرها الرئيس في مدينة الرياض.

صحافة نت الجديد الرياض 10 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 01 يوليو 2020 م واس وقعت الهيئة العامة للأوقاف. أعلنت الهيئة العامة للأوقاف اليوم عن تقديمها 20 منحة دراسية في برنامج ماجستير إدارة واقتصاديات الأوقاف ض من برنامج استدامة وتمكين بالشراكة مع جامعة الملك عبدالعزيز.

الهيئة العامة لـ الأوقاف بـ الرياض ت علن عن توفر وظائف إدارية صحيفة قضايا

وظائف شاغرة بالهيئة العامة للأوقاف صحيفة المواطن الإلكترونية

الهيئة العامة للأوقاف وظائف إدارية عليا لذوي الخبرة بالرياض وظيفة دوت كوم وظائف اليوم

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف مواد اعلامية

الهيئة العامة للأوقاف

الهيئة العامة للأوقاف تدشن خدمة إصدار شهادة تسجيل وقف

الهيئة العامة للأوقاف تدشن خدمة إصدار شهادة تسجيل وقف صحيفة مال الاقتصادية

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف Login

By

Leave a Reply