Sun. Apr 28th, 2024

الغذاء والدواء تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة non contact forehead infrared thermometer lm 9001 17 ذو القعدة 1441 أصدرت الهيئة العامة للغذاء والدواء إنذارا يتعلق بسلامة جهاز قياس الحرارة عن بعد non contact forehead infrared thermometer l. جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للغذاء والدواء.

الغذاء والدواء السعودية تحصل على اعتماد التفتيش بمصانع المياه

تركز الهيئة العامة للغذاء والدواء في خطتها الاستراتيجية الثالثة على تحقيق نتائج قابلة للقياس لتعزيز سلامة وصحة المجتمع.

شعار الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية. ينصح بمن لم يأخذ تطعيمة الأنفلونزا سابقا أن لا يأخذها هذه السنة في ظل الحقيقة. يتيح لمستوردي ومصنعي منتجات التجميل المسوقة في المملكة العربية السعودية إدراج المنتج التجميلي لدى. مع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حول العالم بداية العام الحالي برزت الحاجة إلى ضمان استمرارية سلاسل الإمداد خصوصا المتعلقة بالأغذية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية ولذلك أسهمت الهيئة العامة للغذاء.

تهدف الهيئة العامة للغذاء والدواء إلى راحة مراجعيها وذلك لعلمها أن سبيل النجاح هو الشفافية السرعة وسهولة التعامل ومن هذا المنطلق تم إطلاق صفحة الاستعلام عن المعاملات التي نأمل أن تحوز على رضاكم. خدمات الهيئة العامة للغذاء والدواء. الغذاء والدواء تضبط 1577 مخالفة خلال شهري مايو ويونيو.

نحن نؤمن بمشاركة نجاحنا في الهيئة مع الذين أسهموا في تحقيقها والعنصر الأول في ذلك موظفينا بلا شك لذلك نسعى لتطويرهم مهنيا وعلميا بوجود برامج متخصصة ودورات تدريبية تدعمهم في حياتهم العملية. نظام آراء هو نظام خاص بطلب رأي ومقترحات الجمهور والمختصين والأطراف المعنية لإبداء مرئياتهم حول مسودة اللوائح أو الأنظمة أو المشاريع التي تعتزم الهيئة العامة للغذاء والدواء طرحها. خدمات الهيئة العامة للغذاء والدواء.

لقاح الأنفلونزا يجاز سنويا من الهيئة العامة للغذاء والدواء وبأنه آمن. جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للغذاء والدواء. السجل السعودي للدراسات السريرية هو الكيان الذي يضم سجل رسمي لجميع بيانات الدراسات السريرية في.

رصدت الهيئة العامة للغذاء والدواء خلال شهري مايو ويونيو الماضيين نحو 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية وأجهزة ومنتجات طبية.

الرئيسية الهيئة العامة للغذاء والدواء

الهيئة العامة للغذاء والدواء

هيئة الغذاء والدواء Youtube

شعار الهيئة العامة للغذاء و الدواء Download Logo Icon Png Svg

الغذاء والدواء تعقد أول اجتماعات اللجنة الدولية الاستشارية لتقييم المخاطر أخبار السعودية صحيفة عكاظ

ملف Sfda Gov Sa Jpg ويكيبيديا

الرئيسية الهيئة العامة للغذاء والدواء

الهيئة العامة للغذاء والدواء

By

Leave a Reply