Sun. Apr 28th, 2024

دشنت وزارة التربية والتعليم بمدرسة رابعة العدوية اليوم الأربعاء فعاليات اليوم العالمي للطفل تحت شعار صمتكم جريمة حرب الذي يوافق ٢٠ نوفمبر من كل عام. اكدت وزارة التربية والتعليم تبنيها لنهج تعليمي جامع يقوم على تفعيل دور الأطفال وضمان مشاركتهم باعتبارهم عنصرا رئيسيا في العملية التعلمية التربوية.

الانطلاقة الرسمية لعملية من الطفل إلى الطفل

الثورة نت دشنت وزارة التربية والتعليم بمدرسة رابعة العدوية اليوم فعاليات اليوم العالمي للطفل تحت شعار صمتكم جريمة حرب الذي يوافق ٢٠ نوفمبر من كل عام.

شعار اليوم العالمي للطفل الحق في التربية والتعليم. ويعد الحق في التعليم أحد المبادئ الأساسي ة التي يقوم عليها جدول أعمال التعليم حت ى عام 2030 والهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة اللذين اعتمدهما المجتمع الدولي. وفي التدشين أكد وكيل قطاع التعليم عبدالله النعمي أهمية تجسيد. اليونسكو تجمع رواد الفكر والمواطنين للعمل معا على مستقبل التربية والتعليم أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 24 كانون الثاني يناير اليوم الدولي للتعليم.

صنعاء 18 نوفمبر المسيرة نت. الأستاذ الدكتور عبد السلام الجوفي وزير التربية والتعليم في اليمن سابقا مستشار مكتب التربية العربي لدول الخليج. الحق في التعليم يقتضي وجود معلمين مؤهلين شعار اليوم العالمي للمعلم 2018.

مقال عن شعار اليوم العالمي للطفل معلومة ثقافية

بحث عن تاريخ يوم الطفل العالمي موسوعة

المنظمة تصدر تقريرا بمناسبة اليوم العالمي للطفل المنظمة الدولية لحقوق الإنسان و القانون الدولي

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان

تحت شعار لكل طفل الحق في اللعب لكل طفل كل الحق شبوة تحتفل باليوم العالمي للطفل

كلمات عن يوم الطفل العربي اليوم العالمي للطفل يوم الطفل الخليجي بالعربي نتعلم

عام الطفل شعار يرفعه اليونيسيف في اليوم العالمي للطفل هذا العام بوابة الانسانية

مطويات عن اليوم العالمي للطفل المرسال

By

Leave a Reply