Sat. Apr 27th, 2024

تحيي منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف غدا اليوم العالمي للطفل 2017 تحت شعار عام الأطفال حيث يهدف الاحتفال هذا العام إلى تولي الأطفال من جميع أنحاء العالم الأدوار الرئيسية في وسائل الإعلام والسياسة والأعمال. تحيي منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف غدا الاثنين اليوم العالمي للطفل 2017 تحت شعار عام الأطفال حيث يهدف الاحتفال هذا العام إلى تولي الأطفال من جميع أنحاء العالم الأدوار الرئيسية في وسائل الإعلام والسياسة.

شعار اليوم العالمي للطفل

ما يهم الفتيات كان موضوع عام 2017 هو تقوية البنات.

شعار اليوم العالمي للطفولة عام 2016. تحيي منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف غدا اليوم العالمي للطفل 2017 تحت شعار عام الأطفال حيث يهدف الاحتفال هذا العام إلى تولي الأطفال من جميع أنحاء العالم الأدوار الرئيسية في وسائل الإعلام. اليوم الدولي لحماية الأطفال يحتفل به في 1 يونيو منذ عام 1950م وقد استحدث الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي الاحتفال بهذا اليوم في مؤتمره المنعقد بموسكو في 4 نوفمبر 1949 ولا تزال الدول الشيوعية السابقة. أ علن يوم الطفل العالمي في عام 1954 باعتباره مناسبة عالمية ي حتفل بها في 20 تشرين الأول.

قبل وأثناء وبعد الأزمات وكان موضوع عام 2018 معها. تحت شعار طفلة 2020 تعليم صحة تمكين يحتفل المجلس القومي للطفولة والأمومة باليوم العالمي للفتاة والذي يوافق 11 أكتوبر من كل عام. كان موضوع عام 2016 هو تقدم الفتيات التقدم في الأهداف.

كلية التربية جامعة قطر

مقال عن شعار اليوم العالمي للطفل معلومة ثقافية

شعار اليوم العالمي للطفل 2020 سؤال وجواب

صور شعار اليوم العالمي للطفل جديدة موسوعة

عام الطفل شعار يرفعه اليونيسيف في اليوم العالمي للطفل هذا العام بوابة الانسانية

صدى البلد عام الطفل شعار يرفعه اليونيسيف في اليوم العالمي للطفل هذا العام

احتفالات متنوعة بيوم الطفل العالمي كللت بدمية خشبية على شعار جوجل

كلمة عن اليوم العالمي للطفل موقع المحيط

By

Leave a Reply