Sat. Apr 27th, 2024

وفي مصر أيضا احتفلت محافظة المنيا باليوم العالمي للعصا البيضاء في احتفالية كبرى أقيمت بديوان عام المحافظة سبقها تنظيم ماراثون للمشي على كورنيش النيل تحت شعار أخي المواطن من فضلك. اليوم العالمي العصا البيضاء.

التربية الخاصة Tren Twitter شعار اليوم العالمي للعصا البيضاء الأماكن العامة يجب أن تكون آمنة 15 أكتوبر

اليوم العالمي للعصا البيضاء.

شعار اليوم العالمي للعصا البيضاء 2017. اليوم العالمي للعصا البيضاء 2017 م duration. أعلن الاتحاد الد و لي للمكفوفين الذي ي ع د أحد الأجهزة التابعة للأ مم المتحدة الخامس عشر من تشرين الأول أكتوبر م ن كل عام يوما عالميا للعصا البيضاء قانون. إرادتنا بصيرة حياتنا شعار أطلقته مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل في حفل اليوم العالمي للعصا البيضاء الذي أقيم في صر.

يقام اليوم العالمي للعصا البيضاء يوم 15 أكتوبر ويهدف إلى تشجيع المكفوفين على استخدام العصا البيضاء كوسيلة للتحرك. اليوم العالمي للعصا البيضاء هو يوم 15 اكتوبر من كل عام و الذيمن خلاله يتم تكريم الكفوفينو الذي يستخدمون العصا البيضاء و يشارك الاصحاء في هذا اليوم باستخدام العصا البيضاء و يتلقون الكثير من المعلومات حول المكفوفين و. أمانة منطقة المدينة المنورة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للعصا البيضاء 2017 بالتعاون مع جمعية المكفوفين.

انطلقت فعالیات برنامج الیوم العالمي للعصاء البیضاء الذي أقامته وأشرفت علیه جمعیة الثريا الأھلیة للمكفوفین. أمانة منطقة المدينة. اليوم العالمي للعصا البيضاء.

اليوم العالمي للعصا البيضاء

15 أكتوبر اليوم العالمي للعصا البيضاء Vision Tech

اليوم العالمي للعصا البيضاء يوم الرؤية العالمي 15 أكتوبر 2011 الجمعية الخليجية للإعاقة

اليوم العالمي للعصا البيضاء الرياض 15 أكتوبر 2015 3 محرم 1437 هـ الجمعية الخليجية للإعاقة

اليوم العالمي للعصا البيضاء International White Cane Day 2016 الجمعية الخليجية للإعاقة

اليوم العالمي للعصا البيضاء 2018

اليوم العالمي للعصا البيضاء International White Cane Day 2016 الجمعية الخليجية للإعاقة

احتفالية فنية غدا باليوم العالمي للعصا البيضاء

Leave a Reply