Fri. Apr 26th, 2024

التي انطلقت اليوم عن الهوية المؤسسية الجديدة وعن إطلاق شعار جديد هو الخامس في تاريخ المدينة منذ عام 1961. بلدية دبي تكشف عن شعارها الجديد خلال قمة.

34 جائزة حصدتها بلدية دبي خلال النصف الأول عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان

The home of the government of dubai you will find information about the dubai municipality and municipal body with jurisdiction over city services and the upkeep of facilities in the emirate of dubai.

شعار بلدية دبي الجديد. صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعتمد الهوية المؤسسية الجديدة لبلدية دبي والتي تقوم على أربعة مبادئ. الشعار الجديد لبلدية دبي ليس مجرد سعي للتغيير الشكلي بل إنه يتناسب مع التطلعات المستقبلية وكذلك يرتبط بهوية الحاضر فالشعار هو بديل الطائر القديم الذي استمر في شعار بلدية دبي لما يقرب من 40 عاما ولكن الشعار الجديد. ويتكون الشعار الجديد لبلدية دبي من سهم صاعد وخطوط مستقيمة الاتجاه إضافة إلى محاكاة معاصرة للطائر الذي كان موجودا في الشعار القديم.

بلدية دبي تعلن عن هويتها المؤسسية. قامت بلدية دبي بالتعاون مع وزارة الأشغال في إمارة الشارقة بتوزيع بطاقة بنيان على 176 موظف من موظفي الوزارة وذلك في إطار تجسيد الدائرة لتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى توفير سبل السعادة والحياة الكريمة لجميع.

بلدية دبي تعلن عن خطة عمل مستدامة لتحقيق اهداف إدارة النفايات في إمارة دبي بيئة أبوظبي

بلدية دبي تعلن عن هويتها المؤسسية الجديدة محليات القمة العالمية للحكومات الإمارات اليوم

شعار بلدية دبي

شعار بلدية دبي Png

Logohut Su Twitter تاريخ شعار بلدية دبي وفكرة الشعار الجديد

اللواء المري يطلق الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان

Dubai Media Office على تويتر Hhshkmohd Approves The New Corporate Identity For Dmunicipality Based On Four Core Principles Competitiveness Innovation Responsibility And Participation Dubai Worldgovsummit Https T Co N6aha65nvx

بلدية دبي Dubai Municipality Dmunicipality Twitter

By

Leave a Reply