Sun. Apr 28th, 2024

أخبار الخرج تعليم الخرج ينفذ ورشة التعلم النشط تحت شعار نحو تعلم نشط فاعل 05 10 2017 7 06 م. الميدان التعليمي ـ متابعات.

إدارة تعليم الخرج On Twitter تعليم الخرج يتأهل في التصفيات الوطنية لمشروع التصاميم العلمية والتقنية Https T Co Uev54dqhez

دشن مديرالتعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار مؤخرا المعرض المنفذ لمدارس البنات بالمحافظة بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت شعار هويتي وطني في مقر قاعة.

شعار تعليم الخرج. يعتزم تعليم الخرج إقامة الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع تحت شعار موهبتي ثروة لعام 1438 1439 هـ على مستوى إدارة التعليم خلال الفترة من 16 1439 6 20 هـ وذلك تزامنا مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع الموافق 3 مارس من كل عام. تعليم الخرج يخصص 100 ألف ريال لجوائز مسابقة مدرستي الرقمية خصصت إدارة التعليم بمحافظة الخرج جوائز تصل قيمتها إلى 100الف ريال للفائزين في مسابقة مدرستي الرقمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد. تعليم الخرج ينفذ ورشة التعلم النشط تحت شعار نحو تعلم نشط فاعل 8238.

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. دشن مدير التعليم د. خالد بن عبدالله العتيبي اليوم الخميس الشعار الجديد لإدارة تعليم الخرج بحضور عدد من القيادات التعليمية في حفل تكريم المتقاعدين وذلك على مسرح الأمير عبدالرحمن بن ناصر بمقر الإدارة.

محافظة الخرج هي إحدى المحافظات الهامة في المملكة العربية السعودية وتقع في جنوب شرق العاصمة الرياض وتبلغ مساحتها 19 790 كلم2 ويبلغ عدد سكانها 332 243 نسمة حسب احصائية الهيئة العامة للإحصاء لعام 2017 وتعد مدينة السيح. دشن مدير التعليم د. خالد بن عبدالله العتيبي اليوم الخميس الشعار الجديد لإدارة تعليم الخرج بحضور عدد من القيادات التعليمية في حفل تكريم المتقاعدين وذلك على مسرح الأمير عبدالرحمن بن ناصر بمقر الإدارة.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. الدرس الرابع حركات الأرض. تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva.

تعرف على شعار إدارة التعليم الجديد بالخرج بعد تدشينه صحيفة يمامة الإلكترونية

إدارة التعليم بمحافظة الخرج التشكيلات الإشرافية

إدارة التعليم بمحافظة الخرج

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج صحيفة الخرج نت

تعليم الخرج يدعو منسوبيه للمشاركة في مسابقة مدرستي الرقمية صحيفة تواتر الالكترونيه

إدارة تعليم الخرج On Twitter العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج Https T Co D8nkpiwwgd

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

By

Leave a Reply