Sat. Apr 27th, 2024

احتفت إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة باليوم العالمي لمحو الأمية وتستمر في نشر التوعية المجتمعية تحت شعار اليونسكو والذي يعبر عن استمرارية التعليم. الإدارة تستمر في نشر التوعية المجتمعية تحت شعار اليونسكو.

مكة التعليم المستمر يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية في ظل كورونا

ويأتي الاحتفال باليوم العالمي لمحو.

شعار تعليم المستمر بتعليم مكة. احتفت إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة باليوم العالمي لمحو الأمية وتستمر في نشر التوعية المجتمعية تحت شعار اليونسكو والذي يعبر عن استمرارية التعليم المستمر في ظل جائحة كورونا. تعليم مكة يستقبل. احتفت إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة باليوم العالمي لمحو الأمية وتستمر في نشر التوعية المجتمعية تحت شعار اليونسكو والذي يعبر عن استمرارية التعليم.

في الأحياء التي بحاجة إلى رعاية واهتمام وذات كثافة سكانية تحت شعار. فيما شهدت حضور 500 ولي أمر وحدة ارتقاء بتعليم مكة تعقد الورشة التثقيفية لمنتجات مسابقة مدرستي الرقمية. مدير عام تعليم مكة ي دشن برنامج قادة التعليم لتأهيل وتطوير.

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التعليم المستمر برنامجا بعنوان التدريب على منصة مدرستي عن بعد اليوم الخميس الموافق 1442 2 28هـ نفذته نخبة من مدربات مراكز الأحياء المتعلمة وذلك. وتضمنت الجولة التفقدية زيارة 3 مراكز من 5 مراكز للأحياء المتعلمة بتعليم مكة شملت مركز الحي.

أكثر من 900 زيارة إشرافية بتعليم مكة لدعم المدارس لمنصة مدرستي منصة الحدث الإلكترونية

مكة التعليم المستمر يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية في ظل كورونا

اليوم إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة تفعل برنامجا بمناسبة اليوم العربي لمحو الأمية إعلاميون متميزون

التعليم المستمر بمكة تعلن وصول المخصص المالي للمكلفين خلال فترة التهيئة والاستعداد

اطلاق برامج تدريبية بتعليم مكة المدينة

التعليم المستمر بمكة تخصص بطاقة إهداء إلكترونية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة تنفذ برنامج ا بعنوان التدريب على منصة مدرستي صحيفة البيان الالكترونية

By

Leave a Reply