Sun. Apr 28th, 2024

كرم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ 114 فائزا وفائزة بجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في الحفل الذي أقيم مساء هذا اليوم على مسرح الوزارة برعاية معاليه وحضور قيادات الوزارة والداعم للجائزة. واصفا كل من شارك بالجائزة بسفراء التميز جاء ذلك خلال تدشينه لجائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف على مسرح الإدارة في حي الفيصلية والذي سيعقبه برنامج تدريبي يستهدف المرشحين.

تميز Eduexaward Twitter

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

شعار جائزة التميز للتعليم الدورة التاسعة. ومنسقات الجائزة والفرق في مكاتب التعليم لنأمل من الجميع إيلاء جائزة التميز في الدورة العاشرة مزيدا من. الإدارة العامة للتعليم. ٢٢ متأهل لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. أصدر معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي قرارا باعتماد الدليل التنظيمي لمراكز التميز في إدارات التعليم التي تم إنشاؤها مؤخرا ضمن انطلاق الدورة التاسعة لجائزة التعليم للتميز وتضمن قرار معاليه. حقق فرسان التميز بتعليم القريات مراكز متقدمة في نتائج جائزة وزارة التعليم للتميز بدورتها التاسعة حيث حقق المشرف التربوي الأستاذ مرشد قياض الكويكبي مركزا متقدما ضمن العشرة الأوائل على مستوى الوزارة فئة المشرف.

إطلاق جائزة التعليم للتميز في دورتها العاشرة و هذه أهم شروطها تعليم جديد

22 متأهلا لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة بالرياض

انطلاق جائزة التعليم للتميز الدورة التاسعة تعليم حوطة بني تميم والحريق

تحميل كافة ادلة التميز الاصدار الثالث 1440 هـ 2019 م مجلة رجيم

تعليم تبوك يحصد ثلاثة مراكز في جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة

دخول فئة جديدة في جائزة التعليم للتميز أخبار السعودية صحيفة عكاظ

شروط جائزة التعليم للتميز و قوالب جاهزة متميزة للجائزة المرسال

نتائج الفائزين بالمراكز العشرة الأولى بـ جائزة التعليم للتمي ز في دورتها التاسعة منتدى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بنين بنات

By

Leave a Reply