Sat. Apr 27th, 2024

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام ومدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث إن إطلاق. اعتمدت وزارة الاعلام شعار حج هذا العام 1439هـ الذي يحمل في تصميمه البسيط عدة معان ظاهرة وخفية تعكس بعض ما تحمله مناسبة الحج من شعائر ومعالم واهداف كالمربع في قلب الشعار والذي يرمز للكعبة والطواف الذي ينعكس على الخطوط.

وزارة الإعلام السعودية تطلق الهوية الجديدة لحج 1439هـ

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

شعار حج 1439 وزارة الاعلام. استعرض جديد وزارة الإعلام ضمن المركز الإعلامي الخاص بموقع. اعتمدت وزارة الإعلام شعار حج هذا العام 1439هـ والذي يحمل في تصميمه البسيط عدة معان ظاهرة وخفية تعكس بعض ما تحمله مناسبة الحج من شعائر ومعالم وأهداف وهي. أطلق مركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام السعودية الهوية الجديدة وشعار موسم حج 1439هـ والذي يحمل في تصميمه البسيط معان مستمدة من عظمة الزمان وقدسية المكان.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. وزير الشؤون الإسلامية يرأس الاجتماع الافتراضي الأول. وكالة الانباء السعودية.

15 ذو الحجة 1439. أنحاء متابعات أطلقت وزارة الإعلام بثها المباشر لشعائر حج هذا العام على عدد من المنصات الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك بالإضافة إلى البث المباشر عبر حسابها في الـ يويتوب وسيكون البث. وقد أطلقت الوزارة في وقت سابق شعار وهوية حج هذا العام والبوابة.

الثقافة عن الإعلام وتعديل وزارة الثقافة والإعلام لتكون وزارة الإعلام بتاريخ 17 09 1439 هـ. تحت شعار اغتنام فرص القرن الحادي. أطلقت وزارة الإعلام السعودية ممثلة بمركز التواصل الحكومي الهوية الجديدة و شعار موسم حج هذا العام 1439هـ.

هيئة تقويم التعليم تبدأ عمليات التقويم الذاتي والتأهيل 7 آلاف مستفيد من خدمات عيادات تطمن في حفر الباطن. أطلقت وزارة الإعلام بثها المباشر لشعائر حج هذا العام على عدد من المنصات الإلكترونية في مواقع.

الإعلام في حج 1439 هـ الحج 1441 بسلام آمنين حج 2018 الخطة الإعلامية

الإعلام تطلق شعار الحج 8 معالم وأهداف من الكعبة للنخلة

وزارة الإعلام تطلق الهوية الجديدة لحج 1439هـ الحج 1441 بسلام آمنين

التواصل الحكومي On Twitter شعار حج 1439هـ معان مستمدة من عظمة الزمان وقدسية المكان التواصل الحكومي

العالم في قلب المملكة شعار الحج هذا العام

الإعلان عن شعار موسم الحج لهذا العام أخبار سكاي نيوز عربية

الإعلام تطلق شعار الحج 8 معالم وأهداف من الكعبة للنخلة

وزارة الإعلام تطلق الهوية الجديدة لحج 1439 بتصميم شباب سعودي صحيفة الاقتصادية

By

Leave a Reply