Sat. Apr 27th, 2024

عالم من النجاح تأسست مجموعة أميانتيت عام 1968 في الدمام في المملكة العربية السعودية كأول مصنع للأنابيب في العالم العربي. شركة أميانتيت العربية السعودية أميانتيت الشركات التي لديها خسائر متراكمة 50 فأكثر من رأسمالها 18 86 0 00 0 00.

شركة أميانتيت العربية السعودية Find Saudi دليل الشركات السعودية الدليل السعودي

شعار أميانتيت أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية اليوم أن خسائرها المتراكمة بلغت 59 53 من رأس المال بنهاية التسعة أشهر الأولى 2020.

شعار شركة أميانتيت. قال شركة أميانتيت العربية السعودية إنه وبالإشارة إلى موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 01 10 2020م على طلب الشركة زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 120 000 000 ريال سعودي ورغبة من شركة أميانتيت العربية. شعارات شركة مذهلة في دقائق اصنع شعارات شركة مذهلة مع رندرفورست. هل تحتاج إلى شعار مميز لشركتك صانع شعار الشركة الخاص بنا سيساعدك على تصميم شعار مثالي يعكس شخصية وقيم علامتك التجارية.

الصفحة الرئيسية لسهم شركة شركة أميانتيت العربية السعودية 2160 تعرض الرسم البياني للسهم بالاضافة لأهم معلومات السهم بشكل مختصر معلومات مباشر. البيانات الأساسية لشركة شركة أميانتيت العربية السعودية 2160 مثل أعضاء مجلس الإدارة هيكل الملكية استثمارات الشركة بالاضافة لمعلومات الاتصال معلومات مباشر. شركة اميانتيت العربية السعودية هي شركة مساهمة سعودية تأسست في الثامن عشر من يناير عام 1994 برأس مال يبلغ مليار ومئة وخمسة وخمسين مليون ريال سعودي تنشط الشركة في إنشاء المصانع وامتلاك وإدارة وتشغيل المنشآت الصناعية.

تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva. ومنذ ذلك الحين نمت شركة أميانتيت وتطورت لتصبح مجموعة صناعية متنوعة في منتجاتها مع مصانع ومراكز.

أخبار سهم شركة أميانتيت العربية السعودية معلومات مباشر

اميانتيت خسائر اميانتيت الهند ليس لها اي تأثير على القوائم المالية الموحدة معلومات مباشر

شاركني أفكارك شركة اميانتيت العربية السعودية

Amiantit Oman Home Facebook

Amiantit The Saudi Arabian Amiantit Company

Amiantit The Saudi Arabian Amiantit Company

Amiantit The Saudi Arabian Amiantit Company

Amiantit Amiantitgroup Twitter

By

Leave a Reply