Sat. Apr 27th, 2024

في عام 1422هـ الموافق 2001 م صدرت موافقة فهد بن عبد العزيز آل سعود بالأمر السامي رقم 2 12 وتاريخ 1422 03 12هـ وقرار مجلس الوزراء رقم 74 وتاريخ 1422 03 05هـ بالموافقة على نظام الاتصالات وإنشاء. إيمانا بمبدأ الشفافية وف رت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات منصة للبيانات المفتوحة لجميع مستخدمي وزو ار البوابة تمك نهم من الاستفادة من البيانات المنشورة واستخدامها حسب حاجة ورغبة الزائر حيث توفر البوابة.

ملف Citc Logo 01 Png ويكيبيديا

شعار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم هويتها الجديدة واستراتيجيتها التي تأتي انعكاسا لاستراتيج.

شعار شركة الإتصالات وتقنية المعلومات. إنشاء هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. ويحدد كل من نظام الاتصالات الصادر بقرار مجلس الوزراء ذي الرقم 74 في 5 3 1422هـ ولائحته. في عام 1424هـ صدر المرسوم الملكي الكريم رقم أ 2 وتاريخ 1424 02 28هـ بتغيير مسمى وزارة البرق والبريد والهاتف إلى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مما يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الدولة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هي الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. مع عدم الاخلال بالبند 15 تظل كافة المعلومات المتعلقة بالعميل سرية وتعمل شركة الاتصالات السعودية على حفظ سرية تلك المعلومات وعدم الإفصاح عنها لأي طرف آخر إلا بطلب من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو أي جهة مختصة.

موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية موسوعة نت

هيئة الاتصالات On The App Store

هيئة الاتصالات تكشف عن نتائج مسح سوق الاتصالات وتقنية المعلومات لعام 2018 صحيفة مكة

هيئة الاتصالات تغر م شركات الاتصالات بأكثر من 18 مليون ريال أخبار السعودية صحيفة عكاظ

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات 10 تطبيقات توصيل جديدة أخبار السعودية صحيفة عكاظ

اسماء التطبيقات المعتمدة من هيئة الاتصالات السعودية موقع محتويات

هيئة الاتصالات السعودية تطلق خدماتها عبر منصة مراس الشرق الأوسط

By

Leave a Reply