Sat. Apr 27th, 2024

أثار الشعار الجديد لشركة الاتصالات السعودية stc جدلا عبر مواقع التواصل وكذلك تدخل بعد المختصين في مجال التصميم وخبراء الإعلان للتعليق على الشعار بعدما تم مقارنته بشعار شركة تكنولوجيا أمريكية بتصنيع أجهزة الاستشعار. كشفت تقارير إعلامية عن أن شعار شركة الاتصالات السعودية stc الجديد يتطابق مع شعار شركة أمريكية شهيرة ما قد ينتج عنه مطالبات قانونية دولية.

ملف Stc Logo Png ويكيبيديا

شعار الاتصالات السعودية stc zip حفظ الملف بواسطة.

شعار شركة الاتصالات السعودية الجديد. وقال تقرير لموقع صحيفة عرب نيوز بالإنجليزية إن إشادة المستهلكين بالمظهر. شركة الاتصالات السعودية stc stc group stc international العربية. وأعلنت شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 19 ديسمبر الماضي إطلاقها لشعارها الجديد يظهر stc بشكل منمق في نسخ مباشر وتقليد صريح لعلامة سي تي إس حيث قامت سي تي إس بإشعار شركة الاتصالات السعودية بأن تعديها على علامتها وتقليدها.

شعار stc صيغة png مفرغ بدون خلفية قامت الاتصالات السعودية مؤخرا بنشر و اعلان شعارها الجديد الذي يعكس عدة اهداف محورية تنشر قيمها و رؤيتها و اهدافها من خلال علامة جديدة محافظة على لونها الاساسي و حملت رسائل جديدة. وقال تقرير لموقع صحيفة عرب نيوز بالإنجليزية إن إشادة المستهلكين بالمظهر الأنيق. تعرف على الخدمات المتميزة متمثلة في الجوال والهاتف والإنترنت والتلفزيون المقدمة مع عروض.

شعار شركه الاتصالات السعودية الجديد مسروق كلنا نعرف أن شعار شركة الاتصالات السعودية السابق كان مسروق من شركه سنغافورية. كشفت تقارير إعلامية عن أن شعار شركة الاتصالات السعودية stc الجديد يتطابق مع شعار شركة أمريكية شهيرة ما قد ينتج عنه مطالبات قانونية دولية. شركة الاتصالات السعودية هي شركة اتصالات سعودية مقرها السعودية تقدم خدمات الهاتف الثابت والجوال والإنترنت وشبكات الكمبيوتر.

كشفت تقارير إعلامية عن أن شعار شركة الاتصالات السعودية stc الجديد يتطابق مع شعار شركة أمريكية شهيرة ما قد ينتج عنه مطالبات قانونية دولية. شعار شركة الاتصالات السعودية stc فيكتور victor دقة.

هل قلدت الاتصالات السعودية Stc شعار الشركة الأمريكية Cts صحيفة المرصد

شركة سي تي إس الأمريكية ترفع دعوى قضائية ضد إس تي سي في المملكة بتهمة اعتدائها على علامتها التجارية

شعار شركة الاتصالات السعودية زين شين

تعليق جديد من Cts الأميركية بشأن شعار الاتصالات السعودية

تفاصيل صفقة فودافون مصر و الاتصالات السعودية

توضيح من الاتصالات السعودية حول ادعاءات بشأن شعارها الجديد معلومات مباشر

Saudi Telecom Company Wikipedia

جريدة الرياض الاتصالات السعودية شعارنا الجديد مسجل رسميا والشركة الأمريكية تبتزنا

By

Leave a Reply