Sun. Apr 28th, 2024

الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية. شعار الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أعلنت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنه تم الاتفاق مع ملاك شركة حلول الأنابيب المتطورة للصناعة على إنهاء اتفاقية شراء 75 من حصص ملكيتها.

Svcp الرئيسية

هي شركة مساهمة سعودية.

شعار شركة الانابيب الفخارية. قالت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية الفخارية إنها وقعت اليوم الأحد على اتفاقية شراء لـ 75 من شركة حلول الأنابيب المتطورة للصناعة بقيمة. منتجات الفخارية منذ العام 1998م قامت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بإنشاء وتطبيق نظام الجودة لإنتاج وبيع الأنابيب الفخارية وتوصيلاتها والوصلات المرنة حسب نظام الجودة أيزو. تأسست الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية الفخارية في العام 1977 م 1397 هـ في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لأنتاج و تصنيع منتجات أنابيب صديقة للبيئة للأستخدام في السوق المحلي.

أعلنت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عدم وصولها إلى إتفاق لشراء 75 من شركة حلول الأنابيب المتطورة للصناعة بقيمة 56 مليون ريال وأوضحت الشركة أنه تم التراضي بين الطرفين على إنهاء الإتفاقية دون أي شروط جزائية. الصفحة الرئيسية لسهم شركة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية 2360 تعرض الرسم البياني للسهم بالاضافة لأهم معلومات السهم بشكل مختصر معلومات مباشر. وتأسست في الأول من يناير عام 1977م بالمملكة العربية السعودية.

وبرأس مال يبلغ مائة وخمسون مليون ريال سعودي. تأسست الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية الفخارية في العام 1977 م 1397 هـ في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لإنتاج و تصنيع منتجات أنابيب صديقة للبيئة للاستخدام في السوق المحلي. En iso 9001.

الفخارية تعلن إنهاء اتفاقية شراء 75 من حصص الملكية في حلول الأنابيب المتطورة للصناعة بالتراضي أرقام 2020 10 18 الفخارية ت مدد اتفاقية شراء 75 من حصص الملكية في حلول الأنابيب المتطورة للصناعة لمدة 60 يوما إضافية أرقام. الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية هي شركة مساهمة سعودية تأسست في الأول من يناير عام 1977 برأس مال يبلغ مائة وخمسون مليون ريال سعودي يتمثل نشاط الشركة في إنتاج وتسويق الأنابيب الفخارية والوصلات بطاقة إنتاجية.

حماية المنافسة يرفض استحواذ الفخارية على الخزف للأنابيب معلومات مباشر

أخبار سهم الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية معلومات مباشر

تمديد شروط استحواذ الفخارية على الأنابيب المتطورة لـ90 يوما

الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية تدعو مساهميها لاجتماع الجمعية العامة العادية

تقرر الفخارية توزيع ريال للسهم عن النصف الأول والصرف 14 ديسمبر فيجن انفيست

المنافسة يوافق على إتمام عملية التركز الإقتصادي بين الأنابيب الفخارية و العربية لأنابيب المياه صحيفة مال الاقتصادية

الأنابيب الفخارية تطلب الاستحواذ على شركة الخزف

الفخارية إنهاء إتفاقية شراء 75 من حقوق الملكية في حلول للأنابيب بالتراضي بين الطرفين دون أي شروط أو أثر مالي صحيفة مال الاقتصادية

By

Leave a Reply