Sun. Apr 28th, 2024

6507 طريق الثمامة التخصصي حي الربيع الرياض ص ب. وقعت الشركة التعاونية للتأمين وجامعة النيلين أمس الإثنين الموافق ٢٠٢٠ ٩ ٧م بمقر الجامعة مذكرة تفاه إقرأ المزيد.

شركة التعاونية للتأمين تعلن عن 27 وظيفة شاغرة للسعوديين بمختلف فروع الشركة Company Logo Tech Company Logos Vimeo Logo

تعلن شركة التعاونية للتأمين عن توفر وظائف لحديثي التخرج للعمل في الرياض المدينة جدة وفق التفاصيل التالية.

شعار شركة التعاونية للتأمين. 966 11 252 5800 فاكس. شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية تأسست في التاسع من يناير عام 1985 برأس مال نصف مليار ريال سعودي وتعد المؤسسة العامة للتقاعد أحد المساهمين الرئيسيين للشركة إذ تبلغ نسبة تملكها 23 70 أما المؤسسة العامة. 966 11 400 0844 بريد الكتروني.

توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التعاونية للتأمين وجامعة النيلين 2020 09 08 08 26 24. أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن توقيع عقد للتأمين الطبي مع مجموعة بن لادن فيما يعد واحدا من أكبر عقود التأمين الطبي في سوق التأمين السعودي وذلك لتوفير الرعاية الصحية لأكثر من 130 ألف مستفيد من منسوبي. شركة تأمين التعاونية هي أقدم شركة تأمين في السعودية تم تأسيسها في 1985 وقد الهدف من تأسيس شركة التعاونية للتأمين أن تكون الشركة التأمينية الأولى التي تحظى بثقة ورضا المواطنين مع توفير نخبة من أفضل قسائم التأمين.

الصفحة الرئيسية لسهم شركة الشركة التعاونية للتأمين 8010 تعرض الرسم البياني للسهم بالاضافة لأهم معلومات السهم بشكل مختصر معلومات مباشر.

التعاونية أقوى علامة تجارية في قطاع التأمين السعودي

التعاونية للتأمين Tawuniya Twitter

شركة التعاونية للتأمين

التعاونية تطرح مفهوم التأمين الذكي لأول مرة في المملكة

الشركة التعاونية للتأمين Home Facebook

التعاونية للتأمين تطرح مفهوم التأمين الذكي لأول مرة في المملكة صحيفة أبعاد الإخبارية

شركة التعاونية للتأمين ويكيبيديا

الشركة التعاونية للتأمين وكيل معتمد Ta Awuniya Insurance Co Agent I Home Facebook

By

Leave a Reply