Sun. Apr 28th, 2024

وتتقدم الجري بالشكر لكل الشركات والهيئات والأفراد الذين أسهموا بشكل فاعل في تلك المسيرة الناجحة خاصة شركة أرامكو نظير العلاقة المتبادلة تحت شعار السلامة أولا في وضع المعايير المهنية العالية لنقل المنتجات. شركة الجري للنقليات دليل المملكة العربية السعودية.

Aljeri Transportation Company

من نحن شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات الدريس هي شركة سعودية مساهمة ذات خبرة طويلة في مجال الخدمات البترولية والخدمات اللوجستية والنقليات.

شعار شركة الجري لنقليات. عرض ملف fatimah al sinan الشخصي على linkedin أكبر شبكة للمحترفين في العالم. يوفر النقل بالشاحنات المحلية والدولية خدمات الشحن في المياه. ومنذ البداية عزمت الشركة على وضع أنسب الخطط أمامها والعمل على تحقيق أهدافها فكانت من السباقين في التعاون مع أرامكو السعودية واحتلت الصدارة بنسبة تفوق الـ 28 من.

عرض ملف abdullah al qahtani الشخصي على linkedin أكبر شبكة للمحترفين في العالم. يبقى التطور والتوسع هو الهدف الأسمى لأي نشاط تجاري أو صناعي أو خدمي لذا وبعد النجاح الكبير الذي من الله به علينا في قطاع النقل والدعم اللوجيستي فإننا نتحرك بخطى ثابتة وعزيمة صلبة شعارها. لدى fatimahوظيفة واحدة مدرجة على الملف الشخصي عرض الملف الشخصي الكامل على linkedin وتعرف على زملاء fatimah والوظائف في الشركات المماثلة.

شركة الجري للنقليات لديها فريق من المديرين المؤهلين علميا وعمليا ولديهم خلفيات متعددة التخصصات ومتعددة الثقافات في جميع المستويات للإشراف على نحو فعال في العمليات اليومية. تأسست شركة محمد صالح السديس بمبادرة فردية من الشيخ محمد صالح السديس وأولاده عبدالرحمن وعبدالله عام 1968م وبفضل من الله وتوفيقه أصبحت من أكبر شركات النقل في الشرق الأوسط بما تتمتع به من إمكانيات مادية وبشرية ضخمة. شركة الجري للنقليات شركة الجري للنقليات مجال عمل الشركة.

تأسست شركة الجري عام 1989م بهدف توزيع المواد البترولية. لدى abdullah4 وظيفة مدرجة على الملف الشخصي عرض الملف الشخصي الكامل على linkedin وتعرف على زملاء abdullah والوظائف في الشركات المماثلة.

أسطول ضخم يفوق 1000 شاحنة يقود تميز شركة الجري للنقليات صحيفة الاقتصادية

مبرد تبيع أرض بالمنطقة الغربية بقيمة 85 مليون ريال لـ شركة الجري للنقليات معلومات مباشر

أسطول ضخم يفوق 1000 شاحنة يقود تميز شركة الجري للنقليات صحيفة الاقتصادية

عن الشركة

أسطول ضخم يفوق 1000 شاحنة يقود تميز شركة الجري للنقليات صحيفة الاقتصادية

عن الشركة

جناح الجري للنقليات يشهد إقبالا واسعا من الزوار

By

Leave a Reply