Sun. Apr 28th, 2024

شركة الجميح للسيارات طريق خريص الرياض riyadh saudi arabia 14211 rated 4 1 based on 21 reviews good. استكشفوا موقعنا الإلكتروني وتصفحوا مجموعتنا للاطلاع على كافة العروض.

شركة الجميح للسيارات المرسال

السعودية سعدنا جميعا السعودية سعدي تحت هذا الشعار وتزامنا مع إحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 86 أطلقت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

شعار شركة الجميح المحدودة للسيارات. كما فازت الجميح للسيارات بجائزة أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 2014 من قبل pr arabia بالإضافة إلى ذلك تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجا في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة. شركة الجميح للسيارات المحدودة aac تفاصيل الشركة. احصل على أحدث المعلومات حول أنشطة الأعمال وأحدث الأخبار والبيانات الصحفية وبيانات نقاط الاتصال على النسخة لموقع زاوية.

تفضلوا بزيارة شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية الوكيل المعتمد لتوزيع وخدمة السيارات. طريق خريص الروضة اطلعوا على المزيد من المعلومات حول شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية واستكشفوا مجموعة سياراتنا عبر موقعنا الإلكتروني وأبرز عروض السيارات المستعملة ذات الأسعار المعقولة والمتاحة. شركة الجميح للسيارات aac هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات.

الجميح للسيارات المملكة العربية السعودية

Aljomaih Automotive Company Ltd

إطلاق منصة أعناب التعليمية بالتعاون مع الجميح للسيارات

شعار الجميح للسيارات Gfx4arab Free Fonts Vector Photos Psd Fils

الجميح للسيارات جدة

Al Jomaih Equipment Co Ltd شركة الجميح للمعدات المحدودة Home Facebook

شركة الجميح القابضة Welcome To Aljomaih Holding Co Web Mail Site

By

Leave a Reply