Sun. Apr 28th, 2024

شركة المجموعة العمانية الدولية ش م ع م تفاصيل الشركة. لذا فإن جميع المخازن انتقلت الآن إلى الموقع الجديد الكائن في المنطقة الصناعية بغلا حيث بإمكان عملائنا.

Oig Posts Facebook

About oig this author has not yet filled in any details.

شعار شركة المجموعة الدولية العمانية oig. شركة المجموعة العمانية الدولية في قيادة ميدانية في مساكن. للإستفسار اتصل بالمجموعة العمانية الدولية مسقط. مكافحة الحشرات تظهر الحشرات أحيانا في منزلك في أوقات غير مناسبة وفي أماكن غريبة وصعب الوصول إليها.

تأسست المجموعة العمانية الدولية في عام 1976 وتطورت لتصبح شركة رائدة في إدارة المرافق المتكاملة في سلطنة عمان. المجموعة العمانية الدولية لديها فريق خاص من الطهاة متخصصون في التموين بأي نوع وحجم وبحسب المناسبة. ومن خلال خبرتنا الممتدة على مدى خمسة عقود قمنا بتوفير جميع خدمات إدارة المرافق الحيوية تحت سقف واحد.

شركة المجموعة العمانية الدولية جميع. تحرص شركة المجموعة العمانية الدولية على أن تبدو الحديقة الخاصة بك بأفضل حالاتها وطوال السنة. مرحبا بكم في الموقع الرسمي لشركة المجموعة العمانية الدولية ش م ع م شركة المجموعة العمانية الدولية هي شركة رائدة في مجال إدارة المرافق والخدمات في سلطنة عمان وتوفر خدماتها الداعمة والحيوية لزبائنها الكرام على.

لمواكبة أحدث الأخبار عن شركة المجموعة العمانية الدولية قم بزيارة صفحتنا على موقع الفيسبوك. للإستفسار اتصل بالمجموعة العمانية الدولية مسقط. شركة المجموعة العمانية الدولية او اي جي قريب صلالة محافظة ظفار سلطنة عمان.

احصل على أحدث المعلومات حول أنشطة الأعمال وأحدث الأخبار والبيانات الصحفية وبيانات نقاط الاتصال على النسخة لموقع زاوية. لقد افتتحت شركة المجموعة العمانية الدولية مؤخرا مخزن جديد تابع لها في منطقة غلا الصناعية بتاريخ 18 سبتمبر 2016م.

Sabco Sports

احتفال المجموعة العمانية الدولية بالتعمين Oig Oman International Group Facilities Management

شركة المجموعة العمانية الدولية في قيادة ميدانية في مساكن الموظفين Oig Oman International Group Facilities Management

Oig Posts Facebook

Oig Saoc Oig Oman Twitter

Ocfm 2018 Emailer 05

Oig Oman International Group Facilities Management

Oig Oman International Group Facilities Management

By

Leave a Reply