Sun. Apr 28th, 2024

هل تحتاج إلى شعار مميز لشركتك صانع شعار الشركة الخاص بنا سيساعدك على تصميم شعار مثالي يعكس شخصية وقيم علامتك التجارية. شركة سيبكو للبيئة تأسست في عام 1997م تمتلك حاليا ثمانية محطات لمعالجة المخلفات الطبية.

Sepco Environment كلنا لها حراس Youtube

سيبكو للبيئة ليست شركة تقليدية لإدارة النفايات بل هي شركة حلول بيئية متكاملة ذات منظور شمولي ورؤية استشرافية تأس ست لتلعب دورا محوريا في مسيرة التطوير ورفع مستوى جودة الحياة في المدن.

شعار شركة سيبكو. تقدم سيبكو لعملائها كافة الخدمات المتعلقة بحلول المياه منذ عام 1995 في جدة حيث تقدم خدمات. شعار شركة فيراري والحكاية هنا مع فراري انه بعد موت الضابط الطيار frencesco baracca الذي اشتهر ولمع نجمه خلال الحرب العالمية الاولى حيث كان قد رسم حصان جامح على هيكل طائرته المقاتلة اجتم مؤوسس الشركة enzo. شعار الشركة لم تتم إضافته بعد.

سيبكو للبيئة هي أول شركة بيئية في الشرق الأوسط تحصل على الاعترافات الدولية وتنال ثلاث شهادات. سيبكو للبيئة صفة الشركة. شعارات شركة مذهلة في دقائق اصنع شعارات شركة مذهلة مع رندرفورست.

Cepco شركة المشاريع المدنية والكهربائية للمقاولات هي شركة البناء الرائدة بمقر الشركة في جدة المملكة العربية السعودية و المكاتب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. شركة رائده في مجال اتلاف النفايات الخطرة إسم الجهة.

عن سيبكو Sepco Environment

نحن في شركة سيبكو للبيئة أردنا خوض مجال Sepco Environment Facebook

Sepco Environment Saudi Gulf Environmental Protection Company

Sepco Environment Saudi Gulf Environmental Protection Company

عن سيبكو Sepco Environment

سيبكو للبيئة Sepcosaudi Twitter

إنتك شركة رائدة في مجال الاستشارات والخدمات البيئية بالمملكة العربية السعودية نماذج من مشاريعنا

مدير العلاقات العامة بشركة سيبكو للبيئة في منتدى جدة الزراعي 2017 Youtube

By

Leave a Reply