Sun. Apr 28th, 2024

دشن سعادة محافظ محافظة الخرج الاستاذ شبيلي بن مجدوع القرنيصباح اليوم و بحضور قائد مرور محافظة الخرج العقيد سلطان السهلي ومنسوبي إدارة نجم خدمات شركة نجم لمباشرة الحوادث المرورية في مقر محافظة الخرج. قامت شركة نجم للتأمين بتطوير التطبيق الخاص بها للإبلاغ عن الحوادث عبر مجموعة من الخطوات الإلكترونية التي عليك القيام بها عبر البرنامج علي هاتفك بكل سهولة أيض ا فإنه قام بالتسهيل على طرفي الحادث من تصوير مكان الحادث.

نجم تطلق خدمة حادث بلا ورق أخبار السعودية صحيفة عكاظ

يدعم التطبيق حاليا اللغتين العربية و الإنجليزية التطبيق يخدم الحوادث الواقعة في نطاق تغطية شركة نجم داخل المملكة العربية السعودية لا يمكن استخدام التطبيق في المناطق الغير مغطاة من قبل شركة نجم في حال.

شعار شركة نجم للحوادث. Living up to our clients expectation we comply with stringent industry standards. تطبيق خاص من نجم بالتعاون مع المرور السعودي يستخدم في حالة وقوع حادث بسيط بدون اصابات يوفر الوقت و الجهد و. Helping people secure and celebrate life.

Read reviews compare customer ratings see screenshots and learn more about najm نجم. Download najm نجم and enjoy it on your iphone ipad and ipod touch. Established with the aim to develop a convenient welcoming platform to manage accident related activities najm attends the needs of both the general public and insurance companies.

We are here to offer immense value and comfort to everyone involved. رقم نجم للحوادث أعلنت الشركة عن توفير رقم يمكن الاتصال عليه في حال وقوع حادث لا قدر الله في أي طريق من طرق الرياض الرقم التالي هو رقم نجم 920000560 هذا الرقم يعمل بشكل مستمر خلال اليوم كل ما عليك هو الاتصال عليه وستجد.

أخبار 24 17 ألف بلاغ الكتروني لنجم

موقع شركة نجم الالكتروني موسوعة نت

Najm نجم On The App Store

نجم تبدأ توظيف نساء لمباشرة حوادث المرور صحيفة تواصل الالكترونية

شركة نجم تخرج الدفعة الأولى من المحققات لإدارة الحوادث سيارات سيدتي

نجم لخدمات التأمين Nisc Ksa تويتر

رقم نجم الحوادث للحوادث في الرياض وطريقة الإبلاغ عن حادث نجوم مصرية

برنامج نجم Najm لتبليغ عن الحوادث ماجد ايفون Majed Iphone

By

Leave a Reply