Sun. Apr 28th, 2024

أصدرت مجموعة دلة البركة كعاداتها كل عام فيلما احتفاليا. ترجع البدايات الأولى لمجموعة دله البركة إلي عام 1969 م حين أنشأ الشيخ صالح عبدالله كامل مؤسسة دله ـ نواة المجموعة الأولى ـ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

برج دلة البركة Dallah Albaraka Tower مشاريع السعودية

تصوير مشاهده في عدة مناطق في المملكة وتم المونتاج في دبلن بواسطة شركة windmill lane العالمية كما تم تسجيل.

شعار شركه دله البركه. يسعدنا أن نقدم لمتصفحي هذا الموقع رؤية شاملة لأعمال المجموعة وشركاتها وإنجازاتها عبر السنين بالإضافة لأحدث أخبار المجموعة. تأسست دلة البركة في الرياض من قبل الشيخ صالح كامل في عام 1969 كمنشأة صغيرة وتطورت على مدى فترة من أربعين سنة في تكتل دولي متنوع وتتضمن استثمارات بمليارات في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم. يشمل نشاطها الآن عدة قطاعات داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم.

مجموعة دلة البركة هي احدى المجموعات التجارية السعودية يملكها الشيخ صالح عبد الله كامل. تحت شعار نبايعكم. مجموعة دلة البركة مجموعة شركات سعودية أسسها صالح عبد الله كامل سنة 1969م تحت اسم مؤسسة دله.

تعتبر مجموعة دله البركة من أكبر الشركات السعودية والتي لها تواجد في الشرق الأوسط وحول العالم. تأسست دلة البركة في الرياض من قبل الشيخ صالح كامل في عام 1969 كمنشأة صغيرة وتطورت على مدى فترة من أربعين سنة في تكتل دولي متنوع. Dallah albaraka group is one of the prominent business enterprises in saudi arabia and the middle east.

Visitors of this website will have a closer look at the group s business achievements and news.

مجموعة دله البركة اكبر الشركات في الشرق الأوسط و العالم العربي المرسال

دله البركة القابضة مصر Home Facebook

دله البركة Dallahalbaraka Twitter

مجموعة دله البركة اكبر الشركات في الشرق الأوسط و العالم العربي المرسال

Al Moqatel مجموعة دلة البركة

شعار العلامة التجارية مجموعة دلة البركة صورة بابوا نيو غينيا

مجموعة دلة البركة ويكيبيديا

مجموعة دله البركة اكبر الشركات في الشرق الأوسط و العالم العربي المرسال

By

Leave a Reply