Sat. Apr 27th, 2024

لإني فطن أحسن من آدائي التعليمي أعدت مشرفة التوجيه والإرشاد ومنسقة برنامج فطن وبرنامج تحسين الأداء التعليمي بمحافظة وادي الفرع في تعليم المدينة المنورة الأستاذة. تعليم المدينة يعرف بآلية تطبيق الاختبارات عن بعد.

شعار فطن الجديد

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل تكريم أمين المحافظة.

شعار فطن في تعليم المدينة. حنان بنت صالح العمري. ثغرات في ويندوز 10 تمكن الهكر من سرقة البيانات. تعليم المدينة ينظم ورشة بناء المؤثرات البصرية لمسابقة مدرستي الرقمية.

شاركت إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة في اللقاء الثاني للمنسقين الإعلاميين لبرنامج فطن تحت شعار بناء الاتجاهات وتعزيز الثوابت الوطنية والذي انعقد في الفترة من 10 11 ٤ ١٤٣٨هـ بمركز البرنامج في الرياض وذلك بحضور. ريم الطيب ضمن خطة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة لتطبيق البرنامج الوقائي لحماية الطلاب و الطالبات فطن تحت شعار فطن لجيل آمن نظمت إد. وزارة الإسكان تستعرض برنامج شراكات للمطورين العقاريين في غرفة حائل.

كن فطن ولتقف عندك الشائعات عمل الطالبة عائشة الشنقيطي المدينة المنورة الثانوية الثانية 1437 duration. طلاب و طالبات تعليم المدينة يحققون الصدارة في أولمبياد الروبوت. ضمن خطة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة لتطبيق البرنامج الوقائي للطلاب و الطلبات فطن تحت شعار فطن لجيل آمن ا ختتمت المرحلة الأولى من إعداد مدربة ميسرة ببرنامج تدريبي أقيم في مركز التدريب التربوي.

شعار فطن Png

شعار فطن Png

شعار المدينة المنورة عاصمة السياحة الاسلامية Gfx4arab Free Fonts Vector Photos Psd Fils

شعار فطن Png

شعار فطن Png

شعار فطن Png

شعار فطن الجديد

شعار برنامج ف ط ن 2016م المدرسة السعودية

By

Leave a Reply