Sun. Apr 28th, 2024

القيادة في تفاصيل. ندوة عالمية عن المعلم بتعليم عسير.

الابتدائية الثامنة بأبها Moe Arp 08 0007 Twitter

الاعلام والاتصال بتعليم محايل عسير تستقبل إدارة تعليم محايل عسير منسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم والمدارس يوم الأحد الموافق ٢٦ ١٢.

شعار قسم العلوم الشرعية بتعليم عسير. نظمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث مساء أمس ندوة عن اليوم العالمي للمعلم تحت شعار المعلمون. أطلقت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير حزمة من البرامج التدريبية الشاملة على منصة مدرستي استهدفت 22 ألف من قادة وقائدات المدارس والمعلمين. قسم العلوم الشرعية بإدارة الإشراف التربوي بتعليم.

71 مدرسة في مبادرة تمام بتعليم عسير المركز الأول لتعليم عسير في أولمبياد wro وفاء يستهدف 560 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء بخدمات متنوعة بتعليم عسير. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. هل أنت مهتم بدراسة العلوم الشرعية على الإنترنت نحن نقدم شهادة و برامج البكالوريوس والماجستير في العلوم الشرعية وكلها عبر الإنترنت.

22 ألف متدرب ومتدربة على منصة مدرستي بتعليم عسير. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. افتتح مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان صباح اليوم الأحد فعاليات البرنامج الوزاري مهارات متقدمة في تدريس القرآن الكريم والذي نظمه قسم التربية الإسلامية بتعليم المنطقة ويقدمه مشرف العلوم.

Wvp Huomhcvjem

إدارة الإشراف التربوي بمنطقة عسير بنات

إدارة الإشراف التربوي بمحايل ممثلة في قسم التربية الإسلامية تشارك حضورا في ملتقى رؤساء و رئيسات

إعلان نتائج مسابقة حفظ القرآن بتعليم عسير صحيفة المناطق السعودية

٢٤٤ معلمة علوم شرعية باللقاء الثالث مواطن الحصانة الفكرية في مقررات العلوم الشرعية صحيفة الرأي الإلكترونية

بالأسماء قائمة الفائزين بجوائز التميز في التعليم الإلكتروني

قسم الموهوبات ينظمن حفل جائزة مدير تعليم رجال ألمع للإبداع العلمي عسير

المهارات الاساسية للعلوم الشرعيه في المرحلة المتوسطه ناله عسيري

By

Leave a Reply