Sat. Apr 27th, 2024

في موقع متوسط بواسطة المصمم الرئيسي جون فريدمان تلاحظ شركة مايكروسوفت أن العالم قد تغير كثيرا منذ عام 2013 منذ المرة الأخيرة التي أعادت فيها. ويتألف الشعار من قسمين الأول وهو مربع مؤلف من أربعة مربعات كل منها يحمل لون ليعبر عن أحد منتجات الشر.

شركة مايكروسوفت تحدث شعار متصفحها Edge بشكل مغاير وعصري عالم التقنية

شعار مايكروسوفت الجديد شهدت مايكروسوفت خلال 25 عاما تقريبا تغييرات بسيطة في شعار الشركة.

شعار مايكروسوفت الجديد. بعد حوالي 25 سنة قامت مايكروسوفت اليوم بالكشف عن شعارها الجديد وهو عبارة عن إسم الشركة مع نافذة مكونة من 4 مربعات ملونة بنفس الألوان الموجودة في أغلب منتجات مايكروسوفت هذه الأخيرة التي تحاول المضي قدما وطي صفحة الماضي. شعار متصفح مايكروسوفت الجديد يثير التساؤلات l 4 نوفمبر 2019 14 11 بتوقيت أبوظبي شعار متصفح مايكروسوفت الجديد. في موقع متوسط بواسطة المصمم الرئيسي جون فريدمان تلاحظ شركة مايكروسوفت أن العالم قد تغير كثيرا منذ عام 2013 منذ المرة الأخيرة التي أعادت فيها.

بالإضافة إلى ذلك فإن شركة مايكروسوفت قررت كذلك إطلاق شعار جديد لمحرك البحث bing و هو اللوغو الجديد الذي سيظهر على نافذة محرك البحث و كذلك و على التطبيق الرسمي لمحرك البحث على أنظمة التشغيل على الأجهزة المحمولة حيث. شعار مايكروسوفت الجديد. أعلن عملاق التكنولوجيا الأميركي مايكروسوفت عن انتهاء تصميم الشعار الجديد لمتصفحها الشهير مايكروسوفت إيدج الذي أطلقته قبل سنوات إلا أن تصميمه أثار تساؤلات بشأن مصدره.

12 09 2012 22 09 2012 نسيم العديني اعلنت مايكروسوفت عن شعارها الجديد وللاول مرة والذى لم تغير شعارها السابق منذ 25 سنة ويحتوى الشعار الجديد على رمز شبيه برمز ويندوز windows السابق. بدأت شركة مايكروسوفت بإعتماد شعارها الجديد منذ اليوم رسميا في كافة منتجاتها و أجهزتها و إعلاناتها. شعار متصفح مايكروسوفت الجديد يثير التساؤلات كشف عملاق التكنولوجيا الأميركي مايكروسوفت عن الشعار الجديد لمتصفحها الشهير مايكروسوفت إيدج الذي أطلقته قبل سنوات إلا أن تصميمه أثار تساؤلات بشأن مصدره.

Microsoft Reveals New Windows Logo Design And 100 Modern App Icons The Verge

صور شعار مايكروسوفت جديدة موسوعة

مايكروسوفت تكشف عن شعار متصفح إيدج الجديد في تصميم عصري مينا تك Mena Tech

مايكروسوفت تكشف النقاب عن شعار ويندوز الجديد وأيقونات Office

مايكروسوف تطلق الشعار الجديد لمتصفح Microsoft Edge شبابلك

Microsoft Reveals New Windows Logo Design And 100 Modern App Icons The Verge

مايكروسوفت تكشف أول شعار جديد لها منذ 25 عاما إلكتروني

مايكروسوفت تكشف عن شعارها الجديد البوابة العربية للأخبار التقنية

By

Leave a Reply