Sun. Apr 28th, 2024

This video is unavailable. أحتفت مدرسة الحناية الإبتدائية بمحافظة لعيدابي بيوم المعلم تحت شعار تحية إجلال لصانع الأجيال حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبه العظيمه بمشاركة إدارة المدرسة بقيادة القائد جابر مسعود غزواني ورائ.

الخطة التشغيلية للعام الدراسي 1439 1440 Pages 1 50 Flip Pdf Download Fliphtml5

Facebook is showing information to help you better understand the purpose of a page.

شعار مدرسة العيدابي الإبتدائية. احتفت مدرسة العيدابي الابتدائية باليوم العالمي للغة العربية الذي اعتمده المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ١٨ ديسمبر من كل عام يوم ا عالمي ا للغة العربية والذي يوافق يوم الأحد التاسع عشر من شهر. على شرف مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة العيدابي الأستاذ الاستاذ عبدالله حيادي الغزواني والمشرف على النشاط الطلابي بالمكتب الاستاذ قاسم غزواني احتفلت مدرسة العيدابي الإبتدائية باليوم العالمي للمعلم. نفذت اليوم مدرسة العيدابي الابتدائية عملية الإخلاء تحت اشراف الدفاع المدني ومشرفين من مكتب التعليم بالعيدابي والتي تهدف إلى سلامة الموظفين والطلاب في المدرسة من خلال تدريبهم على عملية اخلاء جميع من في المدرسة إلى.

مدير مكتب العيدابي أ يحيى الغفالي يكرم المشاركين في دوري ولي العهد بمدرسة العيدابي الابتدائية ١٤٤٠ duration. غرانثام المدرسة الابتدائية شعار غرانثام كلية المدرسة شفافة حول المدرسة المدرسة الابتدائية شعار goldsboro clarkston مدرسة حي العلامة التجارية كلاركستون واشنطن. زيارة وفد وزارة الصحه للوقاية من حمى الضنك وطرق مكافحتها بمنطقه جازان وذلك خلال الزيارة التي قام بها الفريق.

عزيزي الطالب كن حذرا Youtube

مدرسة العيدابي المتوسطة بنين Twitterissa تعليم العيدابي استضافت المدرسة هذا اليوم بصالتها الرياضية تصفيات المدارس الابتدائية بمكتب تعليم العيدابي في لعبة الجمباز قائد المدرسة أ جابر الأحمدي رائد النشاط أ أحمد

مدرسة العيدابي الإبتدائية الصفحة الرئيسية فيسبوك

Ogkymina0ul4km

مدرسة العيدابي الابتدائية Moe Sby 08 1001 Twitter

مدرسة العيدابي الإبتدائية Posts Facebook

مكتب تعليم العيدابي بنين بنات On Twitter زيارة الفريق الصحي بمركز الرعاية الأولية بالعيدابي إلى مدرسة العيدابي الابتدائية قائد المدرسة أ جلال الصلهبي المنسق الإعلامي أ عبدالله شيخ Https T Co Vbdc1avwvs

مدرسة العيدابي الإبتدائية Home Facebook

By

Leave a Reply