Sun. Apr 28th, 2024

رقم هاتف بقالة و سوبر ماركت محمد العيسى الهفوف خدمة 24 ساعة مؤسسة محمد جميل عزوز للذهب والمجوه. بعث أهالي مركز المويلح برسالة مهمة إلى تعليم منطقة تبوك بخصوص عدم وجود مدرسة تستقبل أبناءهم الطلاب للعام الثاني على التوالي على إثر إفادة مكتب الإشراف بضباء بأن مدرستهم أيلة للسقوط مطالبين بوضع حل لتلك المشكلة.

ابتدائية المويلح للبنات بضباء Moe Tbk 03 0057 Twitter

تدخلت الجهات الأمنية وألقت القبض على أب هدد بقتل ابنه داخل مدرسة في مركز المويلح بمحافظة ضباء بمنطقة تبوك وتداول مقطع فيديو لرجل يضع طفله أمامه وبيده سكين ويتدخل رجال الأمن للقبض عليه قبل.

شعار مدرسة المويلح بضباء. على الأخضر مشينا الغطاء النباتي. تدخلت الجهات الأمنية وألقت القبض على أب هدد بقتل ابنه داخل مدرسة في مركز المويلح بمحافظة ضباء بمنطقة. رحبت مدرسة ابتدائية بضباء على طريقتها الخاصة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المرتقبة إلى منطقة تبوك حيث سطرت ابتدائية المويلح للبنات ترحيبا على دفتر حضور وانصراف اليوم بالقلم.

This video is unavailable. فاجأت قائدة مدرسة ابتدائية بضباء منسوبات المدرسة بتقديم إهداء لهن عبارة عن سهم في وقف أم القرى بمكة المكرمة باسم والدة كل معلمة وإدارية ومستخدمة بالإضافة إلى حارس المدرسة تقدير ا لما قاموا به من جهود خلال العام.

بالفيديو قائد مدرسة المويلح بتبوك يروي ملابسات حادثة تهديد مواطن بذبح ابنه وكيف أقنع الأب بعدم تنفيذ تهديده

كشافة ابتدائية المويلح للبنات تطلق مبادرة نعايدكم لمصابي فيروس كورونا بضباء جريدة الشعلة الإلكترونية

ابتدائية المويلح للبنات بضباء Moe Tbk 03 0057 Twitter

ابتدائية المويلح للبنات بضباء On Twitter مهما كتبنا من عبارات وسطرنا من حروف مادحة فلن نجزي المعلم حقه فهو الركن الركين في العملية التعليمية شكرا للمعلم تكريم واشادة تكريم معلمات

متوسطة وثانوية المويلح 5555mmoo1 Twitter

مدرسة المويلح الابتدائية Moe Tbk 03 0011 Twitter

ضباء إهداء من قائدة مدرسة لمنسوباتها والحارس يحظى بإشادة واسعة صحافة فلسطين

ابتدائية المويلح للبنات بضباء On Twitter Dubaedugirl

By

Leave a Reply