Fri. Apr 26th, 2024

الأم ماري الفونسين مؤسسة راهبات الوردية طوبى للتي آمنت سيتم ما بلغها من عند الرب لقد اختارت العذراء سيدة الوردية أمتها المتواضعة الأم ماري الفونسين للشروع في تأسيس هذه. راهبات الوردية هي رهبانية نسائية تعنى بالتربية والخدمات تأسست في المشرق العربي عام 1880م في مدينة القدس واسستها الراهبة ماري ألفونسين هدفها نقل تعاليم الإنجيل للناطقين باللغة العربية ومن شروط الانتساب للرهبنة أنت.

حق لبس الحجاب أيضا في مدرسة راهبات الوردية بالقدس Home Facebook

مدارس راهبات الوردية مؤسسة تربوية وروحية متميزة محليا وعربيا تربي الأجيال الجديدة على أسمى القيم الروحية والإنسانية وتؤمن لهم المعرفة العلمية الحديثة في ضوء الحاجات.

شعار مدرسة راهبات الوردية القدس. مدرسة راهبات الوردية القدس palestine al quds ar ram world palestine al quds ar ram 1 km from center الرام الرام و ضاحية البريد world. النداء أولا راهبات القديس يوسف فوصلن إلى القدس في 14 8 1848 وافتتحن مدرسة في القدس ولما كانت هذه. مدرسة وادي الريم الاساسية.

وكانت سلطانة من الفوج الأول الذي باشر الدراسة في مدرسة راهبات. مدرسة كلية راهبات الوردية الشميساني ترحب بكم. جميع الحقوق محفوظة مدرسـة راهبـات الورديـة تصميم وبرمجة.

شعار موقع راهبات الوردية العقبة

الفاتيكان يشهد غدا إعلان قداسة راهبتين فلسطينيتين

مدرسة راهبات الوردية اربد Home Facebook

مدرسة راهبات الوردية الشميساني Www Rosarycsh Com الرسوم

القدس مديرة مدرسة راهبات الوردية تحظر ارتداء الطالبات للحجاب والطالبات يتظاهرن

صحيفة المنار بيان صادر عن مدرسة راهبات الوردية بالقدس

شعار مدرسة راهبات الوردية

في مدرسة راهبات الوردية بالقدس طالبات التواسع يبدعن مسرح وموسيقى في يوم اللغة العربية جبران خليل جبران دنيا الوطن

By

Leave a Reply