Sat. Apr 27th, 2024

السنة الأولى متوسط السنة الأولى من التعليم المتوسط دروس تمارين اختبارات فروض كتب حوليات نصائح و إرشادات. مؤسسة تحديث للتنمية باليمن تقيم ورشة عمل حول تعزيز دور الشباب في السلم المجتمعي.

متوسطة الرفيعه للبنات Moe Jof 06 0036 Twitter

توشحت مدرسة متوسطة وثانوية جليجلة اللونين ألأخضر والابيض احتفال باليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة في منظر جذاب يبعث على البهجة الفرحة والسرور نظمت أركان تعبر عن معاني الحب للوطن والولاء والإخلاص له ولقيادتة.

شعار مدرسة متوسطة وثانوية الاولى بالرفيعة. بناء على خطة إدراة الأمن والسلامة المدرسية وحرصا على تفعيل الشركات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني تم تفعيل اليوم العالمي في مدرسة الامام الشافعي الاهلية متوسطة وثانوية بنات والتابعة لمكتب تعليم النهضة بالرياض. تفتخر مدرسة متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى بالقريات بقيادة القائدة التربوية تهاني عبدالله السلمان وبوجود كوكبة من معلمات القرآن الكريم المتميزات اللاتي يطيب لنا في هذه المناسبة العظيمة أن نترجم لهن بعض معاني الوفاء. رؤى الخبر سعيدة جده احتفت متوسطة وثانوية المطعن إحدى مدارس مكتب بيش بإدارة تعليم صبيا بأسبوع الفضاء العالمي ٢٠١٩ تحت شعار القمر بوابة النجوم من ٤ ١٠ أكتوبر تحت إشراف رائدة النشاط فائزة بحري وقائدة المدرسة مريم بحري.

مدرسة المتوسطة والثانوية الاولى حكومية تابعة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية.

مدرسة الرفيعة Moe Epr 10 0056 Twitter

المتوسطة الأولى وثانوية الرفيعة للبنات تهيئ البيئة المدرسية لطالباتها خلال أيام الإختبارات أضواء الوطن

المدرسة المتوسطة والثانوية الأولى بالرفيعة للبنات

المدرسة المتوسطة والثانوية الأولى بالرفيعة للبنات

متوسطة وثانوية الرفيعة الاولى الجودة تمكين ممارسة تميز

مدرسة الرفيعة Moe Epr 10 0056 Twitter

جدول سنه اولى ثانوى الاحد رياضيات ثانوية الصفوة الحوامد Facebook

الإبتدائيه الأولى بالرفيعة Alrafia4 Twitter

By

Leave a Reply