Sun. Apr 28th, 2024

وعن تفاصيل مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية في حي الشراع فالتفاصيل مدرسة حكومية. 37 followers 0 following 2 posts see instagram photos and videos from مدرسة رافع بن عميرة الإبتدائية raf3school.

اليوم الوطني بمدرسة رافع بن عميرة الابتدائية 1437 هـ Youtube

أهلا بكم في موقع صفحة مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية بنين معلومات عامة تحتوي هذه الصفحة على عناوين وارقام وموقع الخدمة في حال لديك اقتراح مراسلة من خلال النموذج الجانبي تواصل معنا في حال وجود اي تعديل بالمعلومات.

شعار مدرسه رافع بن عميرة. عقب افتتاح معرض النشاط الطلابي لطلاب مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية والمخصص لليوم الوطني قد مت الورشة المسرحية مسرحية وطنية بعنوان اختفاء في الصالة الرياضية بحضور وكيل المدرسة خالد السلمي وهي من تأليف وإخراج. من جانبه أوضح الرفاعي أن تكلفة مشروع ابتدائية رافع بن عميرة بلغت9517564 2 ريالا ويتمي ز المبنى بأن ه مقاوم للزلازل حيث تبلغ قدرته الاستيعابية 850 طالبا تقريبا فيما بلغت تكلفة مشروع ثانوية مكي بن أبي طالب 9468052 ريالا. احتفال مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية باليوم الوطني 1437 هـ حيث شارك الطلاب والمعلمين في ابداء فرحتهم بذكرى.

مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية في حي الشراع ترخيص وزارة التعليم مرخصة لمدرسة رافع بن عميرة الابتدائية الواقعة في مدينة جدة الكائن بالشراع. للتواصل مع مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية يرجى التواصل معهم من خلال الهاتف. مدرسة مدرسة حكومية دمج تربية خاصة دمج بصري حي الشراع بنين شمال جدة مدارس جدة.

مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية On Twitter فريق مدرسة رافع بن عميرة حصل على بطولة كرة القدم بمكتب التعليم بشمال جدة

بمدرسة رافع بن عميرة مسرحية اختفاء بمناسبة اليوم الوطني

مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية On Twitter درس في مادة التربية الفنية للاستاذ عبدالله غنيم للصف ١ ١ ليوم الاثنين ١٧ ٦ ١٤٣٩

مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية On Twitter فريق مدرسة رافع بن عميرة حصل على بطولة كرة القدم بمكتب التعليم بشمال جدة

مدير تعليم جدة يفتتح ابتدائي ة رافع بن عميرة و ثانوية مك ي بأبحر

مدرسة رافع بن عميرة الابتدائية في حي الشراع

اختفاء عرض مسرحي بمدرسة رافع بن عميرة في جدة احتفاء باليوم الوطني

اختفاء عرض مسرحي بمدرسة رافع بن عميرة في جدة احتفاء باليوم الوطني

By

Leave a Reply