Sun. Apr 28th, 2024

شعار المركز جعل المتدربين المهنيين لدينا إحترافيين من خلال تزويدهم بمسارات وظيفية وذلك من خلال دورات تدريبية قصيرة مكثفة ومخصصة لدينا عبر التدريب العملي بالمركز أو عن طريق التدريب عن. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

الصفحة الرئيسية

المخواة أو محافظة المخواة تتخذ موقعا متميزا إذ تقع على هضبة ملتقى الأودية وهي حاضرة الشطر تهامة من منطقة الباحة وتزخر بالعديد من الأماكن الأثرية من قرى شهيرة ذات تاريخ عريق حصون و وقلاع ومنها قرية ذي عين وقرية عشم.

شعار مركز التعليم بالمخواة. تأسست جامعة الشارقة في عام 1997 واضعة نصب عينيها الوصول إلى مصاف الجامعات المرموقة عالميا بجودة ما تقدمه من برامج تعليمية وبحثية تتصف بالشمولية وتعددية التخصصات. مرحبا بكم في جامعة الكوفة. رعى سعادة مدير التعليم بالمخواة الدكتور علي الجالوق لقاء القيادات بتعليم المخواة الذي أقيم تحت عنوان دور القيادات في تحسين ودعم نواتج التعلم وذلك بحضور أكثر من ٣٠٠ من القيادات المدرسية والمشرفين والقيادات.

جامعة الكوفة official website for the university of kufa. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. مركز التدريب التربوي خطة البرامج التدريبية.

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم المملكة العربية.

تعليم المخواة يؤكد على الراغبين في النقل الخارجي سرعة ادخال رغباتهم صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

المخواة الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

الصفحة الرئيسية

الباحة اليوم تعليم المخواة يطلق فعاليات برامج التطوير المهني للتدريب الصيفي الباحة اليوم

متوسطة المخواة الأولى على تويتر نبارك لطالباتنا المتميزات حصولهم ع المراكز الاولى على مستوى إدارة التعليم بالمخواة انسام عمر المركز الأول في مسابقة إبداعي في قصتي فاطمه الشهري ومنى ملهوي مشاركتهن

إدارة التعليم بمحافظة المخواة

تعليم المخواة يتلقى شكر الإعلام والاتصال بوزارة التعليم على التميز في ملتقى الإعلام الأول صحيفة وطن 24 الأخبارية

540 متدربا يلتحقون ببرامج التدريب الصيفي في المخواة

By

Leave a Reply