Sun. Apr 28th, 2024

This video is unavailable. مسابقة القارئ العالمي في دورتها الثالثة القارئ العالمي أكبر مسابقة عالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت.

تفاصيل عن مسابقة القارئ العالمي و كيفية الاشتراك فيها أخبـار القـراء أهم السير الذاتية لمشاهير القراء

ويشارك في مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت القارئ العالمي الراغبون من أي مكان في العالم تتوفر فيه خدمة الإنترنت وذلك بمجرد الدخول على موقع المسابقة وتسجيل بياناتهم ثم رفع مقاطع فيديو.

شعار مسابقة القارئ العالمي. موقع صوتيات البحرين 10 799. Discover and save your own pins on pinterest. مسابقة القارئ العالمي 2015.

واستضافت مسابقة القارئ العالمي الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم الدكتور منصور بن محمد السميح بوصفه ضيف شرف المسابقة حيث ألقى كلمة الضيوف وعب ر عن شكره وامتنانه لمملكة البحرين التي تبذل جهودا موفقة في سبيل. القارئ العالمي تحت شعار نافس العالم. تتويج مغربيين في مسابقة القارئ العالمي بالبحرين أحداث أنفو img img 9 طلاب خيركم يتأهلون لمسابقة القارئ العالمي بالبحرين بوابة.

أخرى وجوب التمسك بالأخوة الإسلامية. القارئ العالمي تنطلق الدورة الثالثة من مسابقة القارئ العالمي تحت شعار نافس العالم youtu be x69dvh5zga posts tagged. تلاوة القارئ المصري عزت راشد المركز الثاني مسابقة القارئ العالمي 2014م duration.

وسيشارك الراغبون في مسابقة القارئ العالمي وهم من الذكور فقط الذين تتراوح اعمارهم بين 15 و25 سنة من أي مكان في العالم تتوفر فيه خدمة الانترنت بحيث يدخل المتسابق على الموقع الإلكتروني للمسابقة ويسجل مقاطع فيديو. أخرى وزير العدل يشيد بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد. Feb 25 2017 this pin was discovered by ديننا الاسلام.

القرآن الكريم وزير العدل يصدر قرار ا بتشكيل لجنة تنظيم ومتابعة عمل مراكز وحلقات تحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه.

المفتاح مسابقة القارئ العالمي نموذج لرؤية الملك الحضارية في الانفتاح على العالم البحرين صحيفة الوسط البحرينية مملكة البحرين

جريدة البلاد الوقوف على آخر استعدادات مسابقة القارئ العالمي

الدورة الثانية لمسابقة القارئ العالمي Youtube

القارئ العالمي Alqarialalami Twitter

مسابقة القارئ العالمي

مسابقة القارئ العالمي

مسابقة القارئ العالمي

مسابقة القارئ العالمي

By

Leave a Reply