Sun. Apr 28th, 2024

فقد تبنت مدرسة جلفار الثانوية للبنات برأس الخيمة مشروع نادي الموهوبات تحت شعار اكتشفي كنوزك. بعد خبرة اربع سنوات في عالم تصميم الازياء افتتحت السيدة داليدا عي اش البوتيك الخاص بتصاميمها وأزيائها حمل إسمها في منطقة الحمرا الى جانب مبنى مصرف لبنان ومقابل وزارة الداخلية في بيروت بحضور اهل الصحافة والاعلام.

الإنفوجرافيك

أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عثمان بن إبراهيم العثمان اليوم الثلاثاء تعميم ا و ص ف بـ الهام والعاجل جد ا إلى جميع مدارس البنين.

شعار موهبتي تتخطي الحدود في مدرسة الموهوبات. تم اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 تعليق الدروس منذ منتصف النهار بمدرسة القحاميص الحدودية بمعتمدية غار الدماء كما تم تعليق الدروس منذ الساعة الرابعة مساء بالمدارس الحدودية بكل من عين دراهم وفرنانة وغار الدماء حسب. فلسطين شبكة فلسطين. ومن منطلق الرغبة في تعميق مفاهيم الإبداع والابتكار في المجتمع المدرسي ونشر ثقافة الموهبة أوضحت المنسقة إعلامية حورية عبد الرحمن الاسمري انطلاق أسبوع الموهبة في مدرسة آل منامس الابتدائية ـ من قبل مسئولة الموهوبات.

فيما عقدت إدارة تعليم الشمالية ضمن استعداداها للعام الجديد في وقت سابق لقاءات موسعة ناقشت خلالها أبرز معوقات انطلاق العام الدراسي ووضع. وترى فاطمة العبيدلي موجهة التربية الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية أن هناك آليات يقوم بها فريق الموهبة الموجود في كل مدرسة والذي يتكون من مدير المدرسة أو نائبه والاختصاصي الاجتماعي أو النفسي إضافة إلى بعض معلمي. تفقد مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1440 1439 و انتظم أكثر من 70 ألف طالب وطالبة في المراحل الثلاثة منذ انطلاق أول يوم للاختبارات.

مدارس تعليم الحدود الشمالية تستقبل ٧٠الف طالب. تعميم عاجل جد ا إلى مدارس الحدود الشمالية بشأن خدمات النقل. أعلنت وزارة التعليم نتائج الدورة الثامنة لجائزة التعليم للتميز وقد حصلت إدارة تعليم منطقة الحدود الشمالية على سبعة مراكز متقدمة في فئة الإدارة والمدرسة.

وقد قامت البيان بزيارة للمعسكر الذي اقامته المدرسة للموهوبات وكان لنا هذا الحوار مع المشرفات على النادي والطالبات.

مواضيع منوعة للطالبات الموهوبات الصفحة 2 نادي العقول المبدعة

Bm18

قسم الموهوبات يختتم فعاليات أسبوع الموهبة الخليجي تعليم حوطة بني تميم والحريق

الإنفوجرافيك

اسبوع موهبة لمكتب النهضة Hashtag On Twitter

إسبوع الموهبة في محافظة عفيف Hashtag On Twitter

موهبتي ابداع اصنعه Hashtag On Twitter

مدونة مكتب تعليم البديعة

By

Leave a Reply