Sun. Apr 28th, 2024

الري السطحي ويقسم إلى الري بالديم والري بالواسطة. الأحساء محمد النجادي.

المؤسسة العامة للري

الري الصناعي تدخل الإنسان وإعادة توزيعه للمياه باستخدام الطرق المختلفة.

شعار هيئة الري والصرف الجديد. مؤسسة حكومية عامة استحدثت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 187 وتاريخ 15 4 1439هـ لتحل محل هيئة الري والصرف بالأحساء التي أنشئت عام 1392هـ بهدف القيام بأعمال إدارة وتشغيل وصيانة الري والصرف. هيئة الري تشارك في معرض برلين الزراعي الدولي شاركت هيئة الري والصرف بالأحساء ضمن جناح المملكة في معرض برلين الزراعي الدولي المقام في عاصمة الجمهورية الأتحادية الألمانية برلين في الفترة من ١٧ ٢٦ يناير الحالي ٢٠١٤م تحت. وزارة الموارد المائية و الرى.

استقبل سعادة مدير عام هيئة الري والصرف الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك وسعادة سعادة المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود المدير المساعد للعمليات بهيئة الري والصرف صباح أمس بمكتبهما بالمؤسسة سعادة ر. وهو وصول المياه بطريقة طبيعية للنبات دون تدخل بشري. دشن الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك مدير عام هيئة الري والصرف بالأحساء شعار الهيئة الجديد الذي يعبر عن أولويات الهيئة التي تهدف إلى توفير مياه الري من المصادر غير التقليدية وضمان الاستدامة.

مؤسسة حكومية عامة أسست في الاحساء عام 1392 هـ بهدف القيام بأعمال إدارة وتشغيل وصيانة مشروع الري والصرف والذي نفذته الدولة لتحقيق جملة من الاهداف الزراعية والتنموية في واحة الاحساء.

المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري

منصة ري

وظائف شاغرة بهيئة الري والصرف صحيفة المواطن الإلكترونية

المؤسسة العامة للري

فتح باب التسجيل والقبول في هيئة الري والصرف بالأحساء صحيفة المنيزلة نيوز

وظائف شاغرة لدى المؤسسة العامة للري في 3 مدن

By

Leave a Reply