Sun. Apr 28th, 2024

٣٤٨ ٨١٤ تسجيل إعجاب يتحدث ٢٥ ٣٦٦ عن هذا كان ٤ ٣٤٦ هنا. وزارة السياحة والتي كانت تعرف سابقا باسم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية هي وزارة تعنى بالقطاع السياحي بالدولة وذلك بتنظيمه وتنميته والترويج له وتعزيز دوره وتذليل العوائق التي تحول دون نموه بما.

تفاصيل الـخبر

الصفحة الرسمية لوزارة الآثار.

شعار وزارة الاثار. Ministry of tourism and antiquities وزارة السياحة والآثار القاهرة. حتى منتصف القرن التاسع عشر لم يكن هناك أى تشريع يخص تجارة الآثار بمصر فقد كانت هناك آلاف القطع الأثرية من مجوهرات وتماثيل ونقوش وحتى آثار بأكملها قد نزعت من بيئتها الأصلية لتنضم إلى مجموعات خاصة أو مجموعات متاحف. Ministry of tourism and antiquities وزارة السياحة والآثار cairo egypt.

تحرص وزارة السياحة على تطويرالسياحة المتقدمة القادرة على الاستفادة من المزايا النسبية والتنافسية فضلا عن تعزيز المنتج السياحي ورفع جودة الخدمات السياحية وفقا لأعلى المعايير الدولية. معرض الصور بوابة وزارة الاثار وزارة الاثار. تطمح دائرة آلاثار العامة إلى الحفاظ على التراث الحضاري والانسانية الموجود على ارضي المملكلة الاردنية الهاشمية بكافة الوسائل والامكانيات المتاحة من خلال تطوير اعمالها وكادرها البشري.

الصفحة الرسمية لوزارة الآثار. 336 158 likes 57 687 talking about this 4 231 were here. وزارة الثقافة وزارة السياحة.

Ministry Of Tourism And Antiquities وزارة السياحة والآثار Posts Facebook

وزارة الثقافة السعودية ويكيبيديا

وزارة الثقافة السعودية

الكشف عن مقبرة مزدوجة لرجل وزوجته من العصر البطلمي جنوب مصر المدينة نيوز

الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار يعلن غلق جميع المتاحف والمواقع الاثرية بجمهورية مصر العربية حتى ٣١ مارس وطنى

وزارة الاثار المصرية الأثار تستأنف نشر مشكاة وحوليات المتحف المصري وكالة أنباء البرقية التونسية الدولية Aurora Sleeping Beauty Antiques Blog Posts

نبذه تاريخية عن الوزارة

إكتشف الآثار المصرية وزارة السياحة والآثار

By

Leave a Reply