Fri. Apr 26th, 2024

إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر هاتف. عقدت شعبة العلوم بإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر برنامجا تدريبيا.

إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر

لطلبات صيانة الحاسب في المدارس أو الأقسام يرجى تسجيل طلب في موقع الإدارة كالتالي.

شعار وزارة التربيه بوادي الدواسر. العربية قديما ونسب إلى أهلة وسكانه أبناء قبيلة الدواسر فسمي بوادي الدواسر. تحت شعار المعلمون القيادة في أوقات الأزمات وتحت رعاية سعادة العميد الدكتور ماجد آل شريدة أقامت وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر ـ قسم الطالبات ـ في يوم الأربعاء الموافق 7 10 2020م احتفالا باليوم. كلية التربية بوادي الدواسر.

جميع الحقوق محفوظة لـ التدريب التربوي والابتعاث بوادي الدواسر. احتفلت إدارة التعليم بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعودي اليوم الأربعاء الموافق. تم تأسيسها بعام 2009م الموافق لـ 1430هـ بموجب مرسوم ملكي بإشراف من وزارة التعليم السعودي.

كرمت إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور ماجد بن علي الشريدة تقديرا للتعاون والمساهمة التي قدمتها الكلية لإنجاح الدراسة المتقدمة للشارة الخشبية التي نظمتها كشافة. يسكنها مايقارب 1000 نسمه تشتهر بالزراعة والهجرة معتمده من قبل وزارة الداخلية وأمارة منطقة. تبدأ كلية التربية في محافظة وادي الدواسر بدء من يوم غدا الثلاثاء تنظيم دورات تدريبية عن بعد حول برنامج إدارة التعليم الإلكتروني البلاك بورد انطلاقا من حرص الكلية على تنمية كفايات أعضاء هيئة التدريس التدريسية.

دش ن مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الدوسري شعار مشروع الإدارة التوعوي نحو حياة طيبة خالية من المخدرات الذي سينطلق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ويهدف إلى وقاية أبنائنا الطلاب. في إطار التصفيات الأولية لمسابقة وزارة التعليم. نستعرض معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار جامعة.

تعليم وادي الدواسر يعتمد شعار هاكاثونه 22 01 1440 أعلنت إدارة التعليم. بحضور محافظ وادي الدواسر إدارة التعليم تحتفل بالذكرى السادسة للبيعة. إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الخدمات الإلكترونية طلبات الدعم والصيانة نظام دعم و صيانة الحاسب الآلي.

3 ربيع الآخر 1442 هـ.

التربية في بيان صحفي يؤسفنا ما حدث لمعلم وادي الدواسر ونقف ضد العنف صحيفة صراحة الالكترونية

تعليم وادي الدواسر تطلق مشروع تعليمنا مستمر رؤية وطن

مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر يوجه بتفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني

مجمع الابناء للبنات بوادي الدواسر Moe Wdi 00 0205 Twitter

نورتونا تعليم وادي الدواسر الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

تدشين شعار البطولة الرياضية للصغار بوادي الدواسر صحيفة الإخبارية مباشر الإلكترونية

وزارة التعليم تحدد الهوية البحثية للجامعات للوقوف على كفاءتها صحيفة وادي الدواسر الإلكترونية

814 متدربا ومتدربة في برامج التدريب عن بعد بتعليم وادي الدواسر لشاغلي الوظائف التعليمية

By

Leave a Reply