Sun. Apr 28th, 2024

توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيق الكثير من الأهداف وذلك بغرض تحقيق رؤيتها لعام 2030 لذلك فهي دائما ما تحرص على تقديم الدعم إلى جميع القطاعات والمؤسسات داخل المملكة بهدف الارتقاء بتلك.

إدارة التعليم بمحافظة الخرج

2222 544 11 00966 mailto alkharj moe gov sa.

شعار وزارة التعليم ادارة تعليم اللخرج. تعليم الخرج يخصص 100 ألف ريال لجوائز مسابقة مدرستي الرقمية خصصت إدارة التعليم بمحافظة الخرج جوائز تصل قيمتها إلى 100الف ريال للفائزين في مسابقة مدرستي الرقمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد. وهذا ما هو مقبل عليه تعليم الخرج في ظل قيادة مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي وتكاتف جهود جميع منسوبي ومنسوبات. العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج.

شعار 2030 مع وزارة التعليم يبرز المعاني الكثيرة ويوضح الأهداف الكثيرة التي ترغب في تحقيقها وزارة التعليم بقدوم عام 2030 حيث تأمل الوزارة ف تطوير العملية التعليمية حتى تستطيع سد احتياجات المملكة من الأيدي العالمة بقدوم. إدارة التعليم بمحافظة الخرج هاتف 2220 544 11 00966 فاكس. نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار وزارة التعليم 1442 ففي إطار ما تقوم به المملكة العربية السعودية من مجهودات واضحة نجد أنها تسعى خلال رؤيتها لـ2030م إلى تقديم كافة وسائل الدعم لجميع القطاعات.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا.

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

Uygswyd5jzv7hm

إدارة تعليم بمحافظة الخرج

إدارة التعليم بمحافظة الخرج

العتيبي يدشن شعار إدارة التعليم بمحافظة الخرج

إدارة التعليم بمحافظة الخرج

إدارة تعليم الخرج Home Facebook

وزارة التعليم السعودية ويكيبيديا

By

Leave a Reply