Sun. Apr 28th, 2024

مشروع ميزانية وزارة التربية لسنة 2021 19 11 2020 لا توجد تعليقات 2020 11 20t13 13 07 00 00 الاصدارات الهامة. نشر كل ما يحدث في الساحة التربوية من أحداث قناتنا على اليوتيوب.

تحميل شعار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني Ministry Of Education

الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا.

شعار وزارة تربية وتعليم. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة التأكيد على مديري المدارس جميعهم الالتزام بالتقويم الدراسي للعام 2020 2021 حيث يستمر دوام الأبناء التلاميذ والطلاب في الفصل الدراسي الأول حتى يوم.

وزارة التربية تنفي الأخبار المتداولة عن إيقاف التعليم. مؤتمر ثورة ديسمبر للنهوض بالتعليم تعلن وزارة التربية والتعليم عن قيام مؤتمر ثورة ديسمبر للنهوض بالتعليم وذلك بقاعة امتحانات جامعة الخرطوم في يومي السبت والأحد 15 16 أغسطس 2020 يهدف المؤتمر الى التالي اتاحة فرص حوارات. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء عملية ترخيص القيادات المدرسية العاملة في قطاع التعليم حيث سيعقد أول اختبار مهني للقيادات المدرسية مدراء المدارس ونوابهم بتاريخ 12 ديسمبر المقبل.

تطوير نظام تربوي عماده التميز يعتمد على موارده البشرية استنادا إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة وروح تنافسية عالية ممـا يسهـم في تقـدم الأردن فـي خضـم الاقتصاد المعرفي العالمي. اعلام مديرية تربية كركوك. مدير تربية حضرموت يفتتح الصفوف الأربعة الإضافية ومعمل الحاسوب والمختبر العلمي الحديث بمجمع ثلة باعمر بأرياف.

استقبلت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بمكتبها بديوان عام الوزارة صباح اليوم الأحد ٢٠٢٠ ١١ ٢٢م سعادة الدكتور جان جبور ممثل منظمة الصحة العالمية بالسلطنة لمناقشة أوجه الشراكة بين. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

شعار وزارة التعليم موقع محتويات

وزارة التربية والتعليم الإمارات العربية المتحدة

ملف شعار وزارة التربية الأردنية Jpg ويكيبيديا

صور شعار وزارة التعليم Png جديدة موسوعة

شعار الوزارة

شعار وزارة التعليم 1442 الجديد موقع محتويات

وزارة التربية والتعليم شعار

اشكال شعار وزارة التعليم القديمة والجديدة المرسال

By

Leave a Reply