Sun. Apr 28th, 2024

ذكرى البيعة حب ووفاء لهذا البلد المعطاء. يعد شعار وزارة التربية والتعليم الجديد 1441 png أحد أهم الشعارات في المملكة العربية السعودية خاصة وأن الدولة تسعى جاهدة حالي ا لتطوير قطاع التعليم بشكل كبير.

تعليم ينبع يطلق ملتقى الجودة الثالث اليوم المدينة

أهلا وسهلا بك فى نظام التعاميم بادارة التعليم بمحافظة ينبع.

شعار وزاره التربيه والتعليم بينبع. عبر محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي خلال لقائه بمدير إدارة التعليم بالمحافظة سليم بن عبيان العطوي وعدد من منسوبي التعليم بمناسبة حلول الذكرى السادسة. من أجل النهوض بالدولة خاصة وأن تحقيق مفهوم التعليم الجيد. محافظ ينبع ومدير التعليم.

تحرص المملكة العربية السعودية على نشر الوعي في القطاعات المختلفة حيث أنها حرصت على دمج شعار رؤية المملكة مع شعار وزارة التربية والتعليم الجديد وذلك من أجل التوسع في. كان شعار وزارة التربية والتعليم السعودية القديم يتكون من خطوط ذات لون أزرق ورمادي ولبني وأخضر حيث يعبر كل لون من هذه الألوان عن المراحل التي يمر بها الطلاب أثناء رحلتهم التعليمية وتتداخل تلك الخطوط مع بعضها. صمم شعار وزارة التعليم الجديد بكثير من الإبداع والابتكار حيث نجد شكل كتاب مفتوح لما في ذلك من دلالة على طلب العلم والرغبة في النهوض بالمجتمع ويتكون الكتاب من نقط صغيرة.

الإبداع في تصميم شعار وزارة التربية والتعليم. شعار وزارة التربية التعليم مع رؤية المملكة 2030.

تعليم ينبع يعلن مواعيد تسجيل المستجدين بالصف الأول أخبار السعودية صحيفة عكاظ

إدارة التعليم بمحافظة ينبع

تعليم ينبع يعتمد أسماء المرشحين للعمل بمدارس تعليم الكبار

إدارة التعليم بمحافظة ينبع

إدارة التعليم بمحافظة ينبع

إدارة التعليم بمحافظة ينبع

وزارة التعليم تعتمد مبادرة تعليم ينبع كمرجع في الإدارة العامة لخدمات الطلاب غرب الإخبــارية

تشغيل 7 مدارس مزودة بجميع التجهيزات المدرسية بينبع

By

Leave a Reply